إعلان

بالصور.. سوني تطلق كاميرا رقمية جديدة مدمجة في مصر

01:29 م الأربعاء 28 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أطلقت سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في السوق المصري كاميرتها الجديدة سايبر شوت (Cyber-shot H400) مع قدرة تقريب بصري 63x.

وبحسب بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه، تتميز كاميرا Cyber-shot H400 سهلة الحمل بقدرة تكبير فائقة تعادل 24.5-1550 ميليمتر بُعد بؤري بصيغة 35 ميليمتر.

وأضاف البيان: "تقلل الكاميرا من احتمال التقاط صور مهتزة أو غير واضحة، حتى ضمن إعدادات التقريب العالي أو عندما تُحمل الكاميرا على بُعد ذراع.

وتعتبر صور 20.1 ميجابيكسل الغنية في التفاصيل قيمة مضافة في هذه الكاميرا الجديدة. ويعزز زر الأفلام "Movie" المخصص وميزة لقطات الفيديو فائقة الوضوح من إمكانية مشاهدة الصور على التلفزيون أو مشاركتها على الإنترنت. كما تساعد تقنية المحدد البصري الإلكترونية على تحديد المشاهد المراد تصويرها بدقة حتى في ظروف التصوير الخارجية الصعبة تحت أشعة الشمس.

وتتعرف كاميرا DSC-H400 على مدى واسع من مشاهد التصوير بشكل أوتوماتيكي، بينما تقوم ميزة Party Mode بتعديل الحساسية والتعرض للضوء والألوان في إعدادات التصوير الخارجية بشكل أوتوماتيكي أيضاً.

توفر بطارية ليثيوم أيون من فئة X-Series ذات السعة العالية طاقة تشغيل مستمرة لحوالي 300 لقطة دون شحن، مما يتيح التقاط عدد كبير من الصور على اختلاف أنواعها.

تابع البيان :" تعتبر الكاميرا سهلة الاستخدام والتشغيل، وتتميز بهيكل DSLR ذي الحواف المنحنية وبشكلها الملائم لمسكها باليد والذي نجده عادة في الكاميرات الأكبر والأعلى ثمناً. كما إن ميزة التقاط الصورIntelligent Auto توفر على مستخدمها عناء إيجاد الصيغة المناسبة لالتقاط صور عالية الجودة.

ويعزز الفلاش المتقدم من حساسية الكاميرا لأنه يوسع مدى وصول الفلاش ليجعل من الأجسام البعيدة تبدو أكثر لمعاناً. كما يمكن استعمال الكاميرا بشكل خاص للصور الداخلية أو لصور الغروب والغسق التي لا يوفر الفلاش المدمج في الكاميرات العادية لقطات مناسبة لها.

لمعرفة مكان لجنتك الانتخابية اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان