إعلان

سامسونج تطلق الكاميرا NX1 متغيرة العدسة بتقنية 4K

11:03 ص الأربعاء 15 أكتوبر 2014

سامسونج تطلق الكاميرا NX1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمّان (د ب أ)

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الكاميرا NX1 متغيرة العدسة في أسواق الشرق الأوسط.

وأوضح وكيل الشركة الكورية الجنوبية في العاصمة الأردنية عمّان أن الكاميرا الجديدة تزخر بالعديد من التقنيات والوظائف المتطورة، التي تلبي متطلبات التصوير الاحترافي؛ مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة الوضوح الفائق 4K.

وأعلنت سامسونج أن الكاميرا الجديدة تأتي في جسم مصنوع من المغنيسيوم ومقاوم للغبار والأتربة، وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على مستشعر CMOS بدقة وضوح 28 ميجابيكسل، مع نظام التركيز التلقائي NX AF System 3، الذي يعمل على زيادة 205 نقطة لتغطية 90 في المئة من الإطار.

وتشتمل الكاميرا على شاشة لمسية Super AMOLED قابلة للتحريك قياس 3 بوصة وبدقة وضوح 720 بيكسل، بالإضافة إلى عدسة سامسونغ 50-150 mm f/2.28 S التي تعمل بمحرك UPSM فائق الدقة، مع تقنية الثبات البصري للصورة OIS.

وتأتي كاميرا سامسونغ الجديدة مزودة بمعالج DRIMe V مع تقنية متطورة تعمل على خفض تشويه الصورة. وتمتاز الكاميرا الجديدة بإمكانية التقاط 15 صورة في الثانية.

وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن وظيفة AutoShare تتيح للمصور إمكانية إرسال الصور إلى الهواتف الذكية والحواسب اللوحية مباشرةً، أما ميزة Remote Viewfinder Pro فتعمل على إتاحة إمكانية استعمال كاميرا سامسونج NX1 عن طريق الهاتف الذكي.

كما أن وظيفة MobileLink توفر للمستخدم إمكانية اختيار عدة صور لإرسالها إلى أربعة أجهزة ذكية في نفس الوقت.

وتشتمل كاميرا سامسونج NX1 على العديد من تقنيات الاتصال المتطورة مثل تقنية البلوتوث 3.0 وكذلك تقنية اتصالات المجال القريب (NFC)، وكذلك شبكة الواي فاي.

ولم تذكر الشركة الكورية الجنوبية أية تفاصيل تتعلق بسعر الكاميرا الجديدة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان