إعلان

فوجي فيلم تكشف عن كاميرا جديدة للاستخدام الشاق

05:32 م الخميس 04 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة فوجي فيلم عن طرح الكاميرا FinePix XP60 الجديدة في الأسواق، والتي تعتبر أحدث إصداراتها من كاميرات السلسلة XP المخصصة للاستخدامات الشاقة.

 

وتهدف الشركة اليابانية من خلال الكاميرا FinePix XP60 الجديدة إلى تلبية احتياجات العائلات التي ترغب في تسجيل اللحظات السعيدة أثناء العطلات والإجازات من خلال تحسين جودة الصورة وتجهيز الكاميرا بزووم بصري يبلغ 5x.

 

وتمتع الكاميرا بخصائص الاستخدامات الشاقة مثل مقاومة الغبار والأتربة والتجمد والسقوط على الأرض، حتى أنه يمكن استخدامها للتصوير تحت الماء بعمق يصل إلى 6 أمتار.

 

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا FinePix XP60 الجديدة على مستشعر CMOS مقاس 1/2.3 بوصة وبدقة وضوح تبلغ 16 ميجابيكسل، مع تمتعه بحساسية للضوء ISO تصل إلى 6400، بالإضافة إلى شاشة LCD مقاس 2.7 بوصة ومزودة بطبقة مضادة للانعكاسات.

 

وتتمكن كاميرا فوجي فيلم الجديدة من تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة (Full HD) عن طريق زر مُخصص لتسجيل الأفلام.

 

وأعلنت شركة فوجي فيلم عن توافر كاميرا FinePix XP60 الجديدة بالألوان الأصفر والأزرق والأحمر والأخضر والأسود، غير أن الشركة اليابانية لم تفصح عن أية معلومات بخصوص أسعار الكاميرا الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان