إعلان

كانون تكشف عن كاميرتين في سلسلة PowerShot SX

05:24 م الأحد 02 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشفت شركة كانون الشرق الأوسط عن كاميراتين جديدتين من سلسلة PowerShot SX، حيث أوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن الكاميراتين PowerShot SX280 HS وPowerShot SX270 HS المدمجتين تتيحان إمكانية التقاط الصور البانورامية الرائعة أثناء الرحلات والعطلات، علاوة على إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة.

 

وتشتمل باقة تجهيزات الكاميراتين الجديدتين على معالج DIGIC 6 من كانون، الذي يتيح إمكانية التقاط صور رائعة حتى في ظل ظروف الإضاءة السيئة وتسجيل مقاطع الفيديو بالدقة الفائقة الكاملة وبسرعة تصل إلى 60 إطار في الثانية.

 

وإلى جانب هذا المعالج يضم نظام HS أيضاً مستشعر فائق الحساسية بدقة وضوح 1ر12 ميجابيكسل، كما تصل حساسية الضوء ISO إلى 6400.

 

وتسجل الكاميراتان الجديدتان الأفلام بصيغة MP4 التي يمكن تشغيلها بواسطة الكثير من الأجهزة، حتى يمكن مشاركة هذه المقاطع مع الأصدقاء بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى تحويل الملفات.

 

وتم تزويد الكاميراتين بعدسة واسعة الزاوية 25 ملم وزووم بصري 20x مع مثبت بصري، وتسمح تقنية ZoomPlus بتمديد نطاق الزووم إلى 40x مع الحفاظ على درجة وضوح عالية الجودة، حتى يتسنى للمصور الاقتراب أكثر من موضوع التصوير حتى لو كان على مسافة بعيدة.

 

وتضم الكاميراتان الجديدتان شاشة LCD مقاس 7.5 بوصة وتعملان بتقنية PureColor II G، وتأتيان بطبقة من الزجاج لمزيد من القوة والحماية؛ وتمتاز هذه الشاشة بدرجة تباين عال مع تقنية Quick Bright للمساعدة على مشاهدة مقاطع الفيديو في ظل ظروف الإضاءة القوية.

 

وتجمع الكاميرا PowerShot SX280 HS و PowerShot SX270 HS ما بين المرونة الإبداعية مع الصور ذات الجودة العالية؛ إذ تتميّزان بنمط Hybrid Auto الجديد الذي يسجل الأربع ثوانٍ قبل كل لقطة بدقة وضوح 720 بيكسل، قبل استخدام نمط Smart Auto لتحديد أفضل الإعدادات والتقاط أفضل صورة.

 

ويمكن أيضاً تحويل الصور عبر استخدام أحد الفلاتر الإبداعية Creative Filters السبعة، مثل Fish-eye Effect و Miniature Effect؛ وتعمل وظيفة الواي فاي على سهولة الاتصال بالأجهزة الأخرى مثل الحواسب اللوحية أو الهواتف الذكية ومشاركة الصور والأفلام.

 

وتسمح وظيفة Wi-Fi في الموديل PowerShot SX280 HS بتشاطر أجمل الذكريات مع الأصدقاء والأسرة من خلال قدرة نقل الصور إلى شبكات التواصل الاجتماعي، أو الأجهزة المتّصلة، أو الإنترنت للاحتفاظ بنسخة احتياطية.

 

ويعد الموديل PowerShot SX280 HS مناسبا للمسافرين الذين يودّون حفظ مسار رحلتهم من دون عناء، أو تذكّر الموقع الدقيق لصورة التقطوها، وذلك بفضل نظام GPS المدمج في الكاميرا والذي يقوم تلقائياً بوسم كل صورة أو فيديو مع تحديد الوقت المحلي والمكان.

 

ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية تفاصيل بشأن موعد طرح الكاميراتين الجديدتين أو أسعارهما في أسواق الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان