إعلان

HP تعلن عن موعد طرح اللوحي Slate7 عربياً وسعره

12:03 م الأحد 16 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة إتش بي عن إطلاق حاسبها اللوحي Slate7 في أسواق الشرق الأوسط، وهو أول حاسب لوحي من الشركة الأمريكية يعمل بنظام أندرويد حيث يأتي مزوداً بالإصدار "جيلي بين" من نظام التشغيل.

 

ويملك الحاسب اللوحي شاشة مقاس 7 بوصات مزودة بتقنية HFFS للوضوح الفائق والتي تقدم للمستخدم تجربة للمشاهدة بزاوية واسعة، مما يعني سهولة استعراض الملفات والوثائق ومقاطع الفيديو والصور والألعاب، وحتى في ظل ضوء الشمس الساطع.

 

وينبض بداخل Slate7 معالج ARM Dual Core Cortex-A9 ثنائي النواة والذي يعمل بسرعة 1.6 جيجاهرتز، مما يمنحه السرعة الفائقة والتجاوب المميز، ويتضمن الجهاز كاميرا خلفية بدقة 3 ميجابيكسل وكاميرا VGA في الأمام للمحادثات كما يمكنها التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو.

 

وزود الحاسب بتطبيق HP ePrintالذي يمكن المستخدمين من طباعة الوثائق بسهولة في المنزل أو أثناء التنقل، كما توجد خاصية حصرية للطباعة، تسمح للمستخدمين الطباعة مباشرة من معظم التطبيقات التي يستخدمونها.

 

ومن المقرر أن يتوافر جهاز إتش بي Slate7 في الشرق الأوسط باللونين الفضي والأحمر، وسيتم طرحه في الأسواق مع بداية يوليو، بسعر يبدأ من 599 درهما إماراتياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان