إعلان

عذبها بإبرة تريكو لتعترف بمكان الذهب.. تفاصيل مروعة في جريمة قتل "سيدة المنوفية"

01:42 م الإثنين 13 مارس 2023

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

كشفت التحريات الأولية، والتحقيقات مع المتهم بقتل سيدة مسنة، في قرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية تفاصيل ارتكاب الواقعة، والأسباب وراء الجريمة.

وكانت الجهات المختصة تلقت بلاغًا بالعثور على جثمان السيدة "روحية.م.م" 83 عامًا، داخل منزلها، وجرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من المعاينة الأولية، وجود جثمان المجني عليها، داخل شقة في الطابق الثاني بمدينة بركة السبع، مسجاة على وجهها، في صالة شقتها، وعليها مرتبة ومكبلة اليدين، مكممة بـ"إيشارب" وبها جروح بالفخذين والقدمين، ومحتويات غرفة النوم مبعثرة. فيما كشفت التحريات والمعاينة الأولية سلامة جميع المنافذ وأبواب الشقة، حيث يبدو أن المتهم دخل إلى المنزل بعلم المجني عليها.

وبينت التحريات أن المجني عليها تقيم بمفردها، وتعرفت، خلال زيارتها لمستشفى بركة السبع المركزي، على موظف، قام بتوصيلها إلى مسكنها قبل ارتكاب الجريمة، إلى أن اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها.

وخلال التحقيقات اعترف المتهم أنه أعد قطعة شاش طبي، تحصل عليها من المستشفى وتوجه للمجني عليها بحجة السؤال عنها وعدم حضورها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبينت التحقيقات أن المجني عليها فتحت له الباب واستضافته، وأنه اعتدى عليها خلال وقوفها لإعداد مشروب له، حتى سقطت على الأرض.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كمم المجني عليها، لمنعها عن الاستغاثة بالجيران، وكبل يديها بالشاش الطبي، لشل حركتها ومنعها عن المقاومة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم استخدم "إبرة تريكو" لتعذيب المجني عليها في لحظاتها الأخيرة، لإجبارها على الإفصاح عن المبالغ المالية والمشغولات الذهبية المتواجدة في الشقة.

وخلال تعذيب المجني عليها، كتم المتهم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضع عليها المرتبة ودخل لسرقة محتويات الشقة لاذ بالفرار.

فيديو قد يعجبك: