إعلان

مات قبل إجراء عملية لمريض.. زميل الدكتور نبيل يروي تفاصيل لحظاته الأخيرة - فيديو وصور

05:16 م الإثنين 15 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أطباء مستشفى بنها الجامعي بعد وفاة الدكتور نبيل عادل الطبيب المقيم بقسم الجراحة العامة والأوعية الدموية بمستشفيات جامعة، والذي توفى اليوم بأزمة قلبية حادة قبيل دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة لمريضة خلال نوبتجية العمل الخاص به، حيث أمضى ليلة أول أمس في إجراء جراحات القائمة الكان جراحية الخاصة بها وكان يستعد لاستكمال عمله اليوم حتى وافته المنية إثر ازمة قلبية حادة.

من جانبه قال الدكتور عماد سرحان طبيب الجراحة بمستشفى بنها الجامعي، وصديق الراحل الدكتور نبيل، إن الراحل كان مشهودًا له بالكفاءة وكان متزوجًا حديثًا وكان مثالاً للإخلاص، كان من المتميزين في مجاله ولم يتأخر عن أحد أبدًا بشهادة رؤسائه في وحدة الأوعية الدموية، والتي تعد من أصعب الأقسام بالمستشفى.

وأضاف الدكتور عماد، أن الدكتور نبيل كانت تربطه علاقة طيبة بكل المرضى المترددين على العيادة، وكان بينهم وبينه علاقة ودية نظرًا لاهتمامه بكل المرضى، وفي حالة استدعائه في أي وقت تجده في دقائق معدودة في المستشفى يؤدي واجبه وكان يحب عمله ويتفانى فيه، وكان يتمنى أن يكون أستاذًا رائدًا في مجال القدم السكري والأوعية الدموية.

كان مستشفى بنها الجامعي، أعلن وفاة الدكتور نبيل عادل الطبيب المقيم بقسم الجراحة العامة والأوعية الدموية بمستشفيات جامعة، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة قبيل دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة لمريضة خلال نوبتجية العمل الخاص به، حيث أمضى ليلة أول أمس في إجراء جراحات القائمة الجراحية الخاصة بها وكان يستعد لاستكمال عمله اليوم حتى وافته المنية إثر ازمة قلبية حادة.

أوضح المستشفى في بيان له، أن الطبيب الراحل أصيب بأزمة قلبية مفاجئة أثناء العمل بالمستشفى، ويجرى إنهاء الإجراءات الخاصة بمراسم الدفن والتشييع حيث يجري نقل الجثمان للكنيسة لإجراء القداس الإلهي على روحه.

ونعى المستشفى الفقيد مؤكدين أنه كان من خيرة أطباء المستشفى وأن وفاته جاءت خلال قيامه بواجبات عمله تجاه إنقاذ المرضى، حيث هاجمته آلام الأزمة ولقي مصرعه في الحال، موجهين العزاء لأسرته وعائلته ومحبيه وذويه وزملائه بالقسم في مصابهم الأليم.


اقرأ أيضًا:

وفاة طبيب بأزمة قلبية قبل دخوله لإجراء جراحة لمريض في مستشفى بنها - صور

مات أثناء عمله.. زملاء الدكتور نبيل في مستشفى بنها الجامعي: كان أطيب خلق الله - صور

"لو كان أبي حيًا".. آخر ما نشره الطبيب المتوفى أثناء عمله في مستشفى بنها الجامعي

فيديو قد يعجبك: