إعلان

مات أثناء عمله.. زملاء الدكتور نبيل في مستشفى بنها الجامعي: كان أطيب خلق الله - صور

05:12 م الأحد 14 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القليوبية - أسامة علاء الدين:
نعى عدد من أصدقاء الدكتور نبيل عادل الطبيب المقيم بقسم الجراحة العامة والأوعية الدموية في مستشفيات جامعة بنها، والذي توفى اليوم بأزمة قلبية حادة قبيل دخوله غرفة العمليات لإجراء جراحة لمريضة خلال نوبتجية العمل الخاص به، حيث أمضى ليلة أمس في إجراء جراحات القائمة الكان جراحية الخاصة بها وكان يستعد لاستكمال عمله اليوم حتى وافته المنية إثر ازمة قلبية حادة.
وقالت الدكتورة أمل العيسوي، إحدى أصدقاء المتوفي، "أسوأ يوم عدى على مستشفى الجامعة.. وفاة أخونا دكتور نبيل عادل أثناء تأدية عمله في المستشفى .. كان أول حد يعلمني تشخيص بعض الحالات الجراحية ويشجعني على نزول الاستقبال وكان صبور ومحترم جدًا وبيخدم الكل ..حقيقي قلبي انفطر من ساعة ما عرفت الخبر".
وقالت "أية هشام"، إحدى المريضات التي عالجهم الدكتور نبيل "لا حول ولا قوة الا بالله .. دكتور في قمة الاحترام والأدب من وقت العملية لحد ما خرجت وهو مهتم وبيطمن كأني اخته.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته".
من جانبه قال الدكتور محمد فايق "لا اله الا الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. دكتور نبيل عادل دفعتي نائب الجراحة في مستشفى بنها الجامعي في ذمة الله .. واحد من أطيب خلق الله .. ربنا يرحمك ويغفر لك يا صاحبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان