إعلان

تعزيزًا لتوصيات مؤتمر المناخ.. إيطاليان في رحلة بالدراجات إلى منتجعات جنوب سيناء– صور

10:16 ص الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى سائحان إيطاليان ميشيل آدام، وأليساندرو بروني، رحلة داخلية لمنتجعات جنوب سيناء السياحية مستقلين دراجات هوائية خلال التنقل من مدينة إلى أخرى بالمحافظة، بهدف نشر الوعي بالاستدامة البيئية تعزيزًا لتوصيات مؤتمر المناخ الذي عقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة الماضية.

واستقبل محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة السائحين الإيطاليين، خلال زيارتهم لمدينة طور سيناء، ورحب بهم على أرض محافظة جنوب سيناء، كما أثنى على هذه التجربة التي من شأنها الترويج لرياضة ركوب الدراجات الهوائية.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الجمعة، أن السائحين من مشاهير رياضة الدراجات الهوائية بايطاليا، وقررا خلال زيارتهم لمدينة شرم الشيخ القيام برحلة داخلية عبر مدن جنوب سيناء مستقلان الدراجات الهوائية، بهدف نشر الوعي حول الاستدامة البيئية، والتوعية بأهمية رياضة الدراجات الهوائية.

ولفت إلى أن رحلة الإيطاليين بالدرجات الهوائية انطلقت من مدينة شرم الشيخ وصولًا إلى مدينة طور سيناء، ومنها إلى مدينة سانت كاترين، ثم العودة مرة أخرى إلى شرم الشيخ، مؤكدًا أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجه بتوفير الدعم الكامل لهم خلال رحلتهم.

وقدم وكيل الوزارة الشكر للسائحين، لما يبذلونه من جهد من أجل الترويج لرياضة ركوب الدراجات، وتنمية الوعي بأهميتها على الصحة العامة والبيئة.

فيديو قد يعجبك: