إعلان

غرامة 20 ألف جنيه وإحالة من يُتلف الطرق بعد رصفها في أسوان للنيابة.. صور

03:59 م الإثنين 17 يناير 2022

أسوان – إيهاب عمران:

ضبط اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الاثنين، أثناء مروره الميداني على أعمال الرصف بشارع الغازات إحدى سيارات النقل الثقيل يسقط منها تراكمات أتربة ومخلفات على الأسفلت الجديد بعد الانتهاء من رصفه، بجانب وجود تشوينات بناء وقيام أحد الأفراد بتكسير الأسفلت.

شدد اللواء أشرف عطية على فرض غرامات لا تقل عن 20 ألف جنيه، مع الإحالة إلى النيابة العامة بتهمة تعمد الإتلاف للطرق بعد رصفها سواء بقيام أفراد أو جهة حكومية بتكسير أو كشط الأسفلت أو وضع تشوينات لمواد البناء عليه أو قيام سيارات النقل بإلقاء أو سقوط التراكمات والمخلفات أثناء سيرها باعتبار ذلك إهدار للمال العام، وخاصة في حالة عدم صدور أي ترخيص رسمي بهذا الشأن.

ووجه اللواء أشرف عطية بضرورة التنسيق وتوحيد الجهود بين الجهات المسئولة عن أعمال البنية التحتية والوحدة المحلية ومديرية الطرق ليسبق الرصف تنفيذ أعمال التطوير والتجميل من رفع كفاءة الأرصفة والبلدورات والدهانات، ثم البدء فى وضع التربة الزلطية ثم طبقات الأسفلت.

وكلف مديرية الطرق بالمحافظة باستكمال أعمال الرصف بشارع بركة الدماس من مسجد السلام وحتى مدخل جبانة السيد البدوى، بالإضافة إلى تكليف الوحدة المحلية بسرعة إجراء القرعة العلنية للباعة الجائلين بالسوق السياحي والشوارع الجانبية تمهيداً لنقلهم إلى السويقات الجديدة بمنطقة الجيش والتي تستوعب 44 محلًا وبايكة كمرحلة أولى من إجمالي 120 محلًا مقرر إنشائها.

وأثناء تفقده لمشروع إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحي بوسط المدينة وجه أشرف عطية بسرعة إنهاء هذا المشروع الهام والذى سيقضى على مشاكل طفح الصرف الصحي، ليعقبه تنفيذ أعمال الرصف والتطوير والتجميل في هذه المنطقة الحيوية.

وشدد على رفع مستوى النظافة العامة بمنطقة أطلس، مع مواجهة ظاهرة النباشين وسرقة أغطية بيارات الصرف الصحي .

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي