إعلان

"نصاب الأسمنت السريع".. استولى على أموال 38 شخصًا في الدقهلية

02:06 م الأحد 19 سبتمبر 2021

مركز شرطة طلخا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تقدم 38 شخصًا من مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، بشكوى ضد شخص اتهموه بالحصول على أموال منهم، واعدًا إياهم بأرباح شهرية سخية بعد أن اطلعهم على صور مصنع الأسمنت علي تليفونه المحمول، وأخذ أموالهم، ولم يردها إليهم ولم يسدد لهم أرباحًا، واكتشفوا أنهم تعرضوا لجريمة نصب بعدما علموا أن الشخص الذي جمع أموالهم متهم في قضية نصب أخرى في كفر سعد بمحافظة دمياط ومتحفظ عليه بمركز الشرطة هناك.

وتقدم 38 شخصا بالشكوى إلي العقيد هيثم الدكروري، رئيس مباحث قسم الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية، ضد المشكو في حقه "م.ذ.خ." المقيم بناحية بندر طلخا مركز طلخا ومحبوس حاليا بقضايا نصب في مركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط.

وأكد المواطنون في شكواهم أن المشكو في حقه حضر إليهم وعرض عليهم توظيف أموالهم بشركته الخاصة بتصنيع الإسمنت السريع مع إعطائهم نسبة من الأرباح واطلعهم على صور المصنع الخاص به هو وزوج ابنته مع حفظ حقهم في أصل الأموال، فسلموه أموالهم وانتظروا جني الأرباح التي وعدهم بها.

وأوضحوا أنهم طالبوه بالأرباح المتفق عليها في شهر أغسطس 2021 فتهرب منهم ثم اختفى وبعد ذلك تواصلوا معه لرد أصل المبالغ المسلمة له لتشغيلها رفض وبالبحث عن الشركة اكتشفوا أنه قام بالنصب عليهم والاستيلاء على هذه الأموال.

وقال أحمد ممدوح شاكر، محامي الشاكين، أن المتهم تلاعب بالمجني عليهم جميعا وخدعهم بوعوده لهم بأرباح سخية، واستطاع أن يقنع كل هذا العدد والذين أعطوا لهم كل ما لديهم من مبالغ، إلا أنهم فوجئوا بتهربه منهم واختفائه.

وأضاف شاكر: بعد البحث عنه علمنا أنه متحفظ عليه بمركز شرطة كفر سعد بمحافظة دمياط في قضية نصب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد للحفاظ على أموال الشاكين.

فيديو قد يعجبك: