إعلان

صحة شمال سيناء تكثف استعدادها لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال

06:23 م الأحد 01 أغسطس 2021

تطعيم الأطفال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

كثفت مديرية الشؤون الصحية في شمال سيناء استعداداتها للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، إذ أعلن الدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والإعلام الصحي، في اجتماع اليوم الأحد، مع الدكتور رمضان توفيق مدير عام الطب الوقائي، تكثيف الإعلام الصحي للحملة التي

تستهدف الأطفال المصريين وغير المصريين بالتطعيم من سن يوم وحتى خمس سنوات بالمجان، تحت شعار "كابوس اسمه شلل الأطفال".

أوضح الدكتور رمضان توفيق، مدير عام الطب الوقائي، أن فريق التثقيف والإعلام بذل مجهود كبير في الحملة السابقة، وأنه مطالب بالمزيد من الجهد لإعلام المواطنين في ضواحي العريش وأحيائها المختلفة خلال أسبوع قبل بدء الحملة.

وأضاف أن الهدف من الاجتماع التنسيق ومناقشة أوجه القصور في الحملة السابقة والعمل على تحسين الأداء بشكل أفضل للوصول إلى كل طفل على أرض سيناء وقام بتكليف مسؤولي الثقافة بالإدارات بالإشراف على اعمال خطة تحرك المجتمع بالوحدات.

كما استعرض أحمد مجدي، مراقب عام الثقافة بإدارة العريش، خطة الإدارة الصحية بالعريش الإعلانية والتنسيق مع الإدارة بتوفير اللافتات بالميادين والوحدات، مؤكدًا الاستعداد الكامل للحملة.

وأكد فتحي عثمان، مسؤول التثقيف والإعلام بمديرية الصحة، على أهمية خطة إدارة التثقيف بمديرية الصحة للإعلان عن الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال وأهمية إعلام جميع المواطنين على أرض محافظة شمال سيناء وأن شلل الأطفال كابوس لابد من السيطرة عليه من أجل

سلامة أجيال قادمة ومستقبل أفضل.​

فيديو قد يعجبك: