إعلان

بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية وجهاز تعمير الساحل الشمالي- صور

04:10 م الأربعاء 09 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

وقع الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير والمشرف على جهاز وصندوق بحوث ودراسات التعمير.

ويتضمن البروتوكول تقديم جامعة الإسكندرية الدعم الفني والاستشارات والحلول الهندسية لتنفيذ الأعمال الاستشارية للمشروعات الهندسية لجهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط.

وقال رئيس جامعة الإسكندرية، إن البروتوكول يسمح بمشاركة خبراء المركز الهندسي بكلية الهندسة في تقديم الاستشارات والحلول الهندسية لمشروعات جهاز تعمير الساحل الشمالي.

وأضاف الكردي، أن المركز الهندسي يتمتع بقدرات فنية وهندسية متخصصة، تتواكب مع أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة في كافة المجالات الهندسية، ما يحقق مستوى متميز من الأداء لكافة مشروعات جهاز تعمير الساحل الشمالي.

وأشار إلى أن جامعة الإسكندرية تعد بيت الخبرة الدائم وإحدى القلاع العلمية للعديد من المشروعات الكبرى التي تقام على أرض مصر حاليًا، فضلًا عن كونها الاستشاري الدائم للعديد من مشروعات الساحل الشمالي ومطروح.

وأوضح الكردي، أن الجامعة تحرص على عقد تلك الاتفاقيات، حرصًا منها على تفعيل دورها في المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقها للاستفادة من خبرات وتخصص الأكاديميين.

فيديو قد يعجبك: