إعلان

محافظ الإسماعيلية يقرر تخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناء

04:11 م الأربعاء 09 سبتمبر 2020

محافظ الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي عبد الودود:

أصدر اللواء أركان حرب شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، قرارا بتخفيض قيمة رسوم التصالح في مخالفات البناء بنسبة 25% من قيمة سعر المتر مع مراعاة خصم نفس النسبة لمن سددوا جدية التصالح في الفترة السابقة.

وأوضح في بيان صادر عن المحافظة أن قراره بتخفيض القيمة جاء مراعاة لظروف المواطنين، على أن يتم حساب خفض قيمة المخالفات في التسوية الختامية.

وأضاف البيان أن القرار جاء في إطار حرص الدولة على تشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح على كافة مخالفات البناء الخاصة بهم وتقنين أوضاعهم فى ضوء ما تضمنه القانون رقم 17 لسنة 2019 ولائحته التنفيذية والمعدل بالقانون رقم 1 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية للمضي قدمًا في تشجيع المواطنين والتيسير لهم لاستكمال ملف التصالح.

وأشار المحافظ إلى أنه جرى التأكيد على جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها من المراكز والمدن والقرى والأحياء التابعة للمحافظة بالإشراف الشخصي والمتابعة اليومية على تسهيل جميع الإجراءات وتيسيرها والعمل بكل جدية وبذل أقصى الجهود لمساعدة المتقدمين بطلبات التصالح بكل سهولة ويسر وفي أسرع وأقل وقت ممكن.

فيديو قد يعجبك: