إعلان

التحقيق في التنمر على طالب خلال اختبارات الالتحاق بكلية التربية الرياضية بكفرالشيخ

07:13 م الجمعة 21 أغسطس 2020

الطالب أحمد عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بدء التحرك نحو واقعة التنمر على طالب أثناء إجراء اختبارات الالتحاق بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ.
وكلف محافظ كفر الشيخ، الدكتورة هيام الطباخ، معاون المحافظ لشؤون التنمية والتطوير، بالتواصل مع الطالب أحمد عمر، صاحب واقعة التنمر بجامعة كفر الشيخ، لتحديد موعد معه، بخصوص بحث مشكلته.
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا على لسان الطالب أحمد عمر بتعرضه للتنمر من قبل أعضاء لجنة اختبارات القوام بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، ورفضهم قبوله قائلين له: "شكلك ما ينفعش".

أصدرت كلية التربية الرياضية في جامعة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، بيانا رسميا للرد على ما جرى تداوله عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حول تنمر أعضاء لجنة اختبارات القدرات ضد طالب خلال الاختبارات، ما أدى إلى رسوبه فيها.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا منقولًا على لسان الطالب "أحمد عمر" حول تعرضه للتنمر من قبل أعضاء لجنة اختبارات القوام بكلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ عندما رفضوا قبوله بالالتحاق بالكلية وقالوا له: "شكلك ما ينفعش"، حسب المنشور.

ووفق بيان كلية التربية الرياضية في جامعة كفر الشيخ، أكد عميد الكلية الدكتور عبدالحليم عكاشة، أن الطالب أحمد غريب محمد كامل عمر، افتقد أحد شروط القبول بالكلية، في اختبار لجنة القوام، ومعنى ذلك ليس بالوصف الذي يصف به نفسه على الإطلاق، فمن الممكن أن يكون مبدعًا عند التحاقه بأي كلية نظرية غير كلية التربية الرياضية.
وأعلن عميد كلية التربية الرياضية جامعة كفر الشيخ، رفضه إهانة أي طالب على الإطلاق.
وقال عميد الكلية، خلال البيان: "أحد الأساتذة المتخصصون في اللجنة نفسها تحدث مع الطالب على انفراد وأبلغه خلال ذلك بسبب عدم قبوله، مراعاة لحالته النفسية، وللنواحي الإنسانية، والتي فهمت عكس ما قصد منها".

فيديو قد يعجبك: