حلق لحيته بعد خسارة ابنته.. والد "هايدي" متسابقة ذا فويس: "الظروف حكمت"

11:11 ص الثلاثاء 21 يناير 2020
حلق لحيته بعد خسارة ابنته.. والد "هايدي" متسابقة ذا فويس: "الظروف حكمت"

والد هايدي

البحيرة- أحمد نصرة:

كشف محمد داوود، والد الطفلة "هايدي" متسابقة ذا فويس كيدز"، في تصريح خاص لـ"مصراوي" الأسباب التي دفعته لحلق لحيته، بعد يومين من إذاعة حلقة البرنامج، التي شهدت استبعاد ابنته، وصاحبها حالة من التعاطف الجماهيري.

وقال داوود: "لم أطلق لحيتي بناء على مرجعية أو خلفية دينية معينة، بل تركتها بسبب ظروف خاصة مررت بها، دفعتني إلى ذلك".

واستكمل: "الظروف هي التي حكمت، بعد رجوع بنتي من تصوير الحلقات في دبي من كام شهر عرفنا أنها استبعدت، وقتها مررت بحالة نفسية سيئة ومبقتش حاسس بنفسي، وسبت لحيتي، لكن بعد ما اتذاعت الحلقة، تعاطف الناس معاها وتشجيعهم ليها خفف عني كتير ورفع معنوياتي".

وأضاف داوود: "أفكاري معتدلة، وعندي ٤ بنات، لما بشوف واحدة عندها موهبة بحاول أنميها، جايز دي حاجة مش معتادة عندنا في الريف، لكن ده أسلوبي وطريقتي في تربية بناتي".

وكشف: "ابنتي ورثت صوتها الحلو مني، من صغري كان عندي موهبة الغناء، وكنت هاوي أفراح ومناسبات، فطلعت بتحب الغناء".

كانت هايدي محمد المتسابقة المستبعدة من برنامج المواهب ذا فويس كيدز، قد كشفت عن أن الشركة الراعية للبرنامج، وقعت معها عقدًا يمتد لمدة 5 سنوات من أجل المشاركة في الحفلات التي تنظمها مستقبلًا.

وقالت هايدي: "حزينة لعدم التأهل إلى الأدوار النهائية، لكن اللي خفف عني ردود أفعال المشاهدين، وبصراحة متوقعتش تكون بالحجم ده، من ساعة البرنامج ما اتعرض وأنا باستقبل رسائل وتعليقات كلها بتشجعني، وتطالبني بإني أكمل في طريقي ومتأثرش".

اقرأ أيضًا

مدرب متسابقة ذا فويس كيدز: استبعاد "هايدي" ربما تحكمه اعتبارات أخرى

بعد استبعادها من ذا فويس كيدز.. "هايدي" تكشف تفاصيل "عقد الـ5 سنوات"

إعلان

إعلان