بالصور – أمطار غزيرة على ملعب برج العرب قبل مباراة القمة

02:23 م السبت 30 مارس 2019

الإسكندرية – محمد البدري:

ضربت موجة الطقس السيء التي تتعرض لها محافظة الإسكندرية، منطقة برج العرب قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 17 لبطولة الدوري العام.

وتعرض ملعب مباراة برج العرب الذي يستضيف مباراة القمة، إلى هطول أمطار منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، ما أدى إلى تجمع كميات من المياه في أجزاء من أرضيته.

فيما تجري الجهات المعنية التعامل مع الأمر بنزح المياه وحماية أرضية الملعب بطبقة عازلة للمياه لحين بدء المباراة.

في الوقت نفسه باشرت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة أعمال نزح المياه المتراكمة بشوارع منطقة برج العرب والطرق المؤدية إلى الملعب، كما أنهت حملتها لتطهير الملعب من الحشرات استعدادا للمباراة.

كان أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي سوف تقام في موعدها المحدد، وأضاف في تصريحات "مصراوي": "تواصلت مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات ولا يوجد أي تأجيل في موعد مباراة القمة"، متابعا "الأمور على ما يرام، مباراة القمة سوف تقام في موعدها المحدد".

وضربت موجة من الطقس السيئ محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، يصاحبها عواصف ورياح غربية وانخفاض شديد في درجات الحرارة،ووصلت درجات الحرارة في الإسكندرية إلى 13 درجة للكبرى و8 درجات للصغرى، فيما وصلت سرعة الرياح إلى 60 عقدة.

إعلان

إعلان

إعلان