إعلان

مجهولون يعتدون على مجندين بالدقهلية ويسرقون اسلحتهم النارية

11:58 ص الخميس 03 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

اعتدى مجهولون على مجندين اثنين بقسم الحراسات المشددة بالدقهلية، أثناء تواجدهم بقرية بطرة لتأمين محطات تقوية الإذاعة، ما أدى إلى إصابتهم بجروح في البطن والصدر والوجة وسرقة أسلحتهم الميري.

وتلقى اللواء أيمن الملاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء أحمد خيري الشويخ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، باعتداء أشخاص ملثمين يحملون أسلحة بيضاء على مجندين من قوة الحراسات المشددة وإصابتهم وسرقة أسلحتهم الأميرية وطلقات نارية بحوزتهم.

جرى نقل المجندين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من ضباط مباحث مركز طلخا من جهودها لضبط مرتكبي الواقعة.

و‏‫كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية لـ"مصراوي"، تفاصيل الاعتداء على المجندين وسرقة سلاحهما الميري بالدقهلية قائلًا:" مجهولون هجموا على مجندين أثناء وقوفهما بالخدمة لتأمين محطة كهرباء وسرقوا أسلحتهم".

وأضاف المصدر في تصريحه أن الحادث أسفر عن إصابة المجندين وجرى نقلهم للمستشفى وحالتهم الصحية مستقرة.

وكلف وزير الداخلية، اللواء جمال عبدالباري، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف علي ملابسات الحادث، وضبط الجناة وإعادة السلاح المسروق. وأشار المصدر إلى أن التحريات الأولية توصلت إلى أن الحادث جنائي وليس سياسي وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان