إعلان

الكرملين يشيد بإجراءات الأجهزة الروسية التي حالت دون اختطاف طائرات مقاتلة

07:19 م الثلاثاء 26 يوليو 2022

المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روسيا - (أ ش أ)

أشاد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميتري بيسكوف بإجراءات وعمل الأجهزة الخاصة في موسكو التي أحبطت عمل الاستخبارات العسكرية الأوكرانية لاختطاف مقاتلات روسية.

وقال بيسكوف في تصريح أوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم الثلاثاء "إننا نثمن عمل ضباط مكافحة التجسس في إحباط عملية الاستخبارات الرئيسية التابعة لوزارة الدفاع الأوكرانية لاختطاف طائرات مقاتلة تابعة للقوات الجوية الروسية".

كان جهاز الأمن الفدرالي الروسي قد كشف أمس /الاثنين/ عن إحباط عملية للاستخبارات العسكرية الأوكرانية، كانت تهدف لتجنيد طيارين روس واختطاف مقاتلات تابعة للقوات الجوية الروسية.

وبحسب جهاز الأمن الفدرالي الروسي فإن الاستخبارات الأوكرانية كانت تعمل بالتنسيق مع استخبارات بلدان حلف شمال الأطلسي الناتو، وقدمت الاستخبارات البريطانية الدعم الرئيسي في هذه العملية.

وفي سياق متصل، أعلن حاكم مدينة بريانسك الروسية ألكسندر بوجوماز، أن القوات الأوكرانية هاجمت نقطة تفتيش في المدينة باستخدام طائرة مسيرة، ما أسفر عن قتيل وإصابة آخرين.

وقال حاكم بريانسك -وفقا لقناة (روسيا اليوم)- إن الحادث وقع في منطقة سيفسكي، حيث تم إلقاء عبوة ناسفة على مخزن، يقع على مقربة من نقطة التفتيش الجمركية في نقطة تفتيش تروبورتنوي. ما أسفر عن مقتل أحد الأشخاص وإصابة 4 آخرين".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان