إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان فعاليات اليوم العالمي للحماية المدنية

06:26 م الثلاثاء 01 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، واللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، اليوم الثلاثاء، فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية، والذى أقيم بمقر إدارة الحماية المدنية، بحضور اللواء مصطفى محمد نائب مدير الأمن، والعميد أحمد عزت مدير إدارة الحماية المدنية، وعدد من الضباط والأفراد، وأسر الشهداء ومصابي الحماية المدنية.

وشهد المحافظ ومرافقيه عرض إدارة الحماية المدنية للمعدات والتجهيزات التي تستخدم في الإطفاء وعمليات الإنقاذ، والكشف عن المفرقعات، وكيفية التعامل مع المتفجرات والتخلص الآمن منها، واستخدام روبوت التعامل مع الأجسام الغريبة، واستمع إلى شرح مفصل عن كيفية استخدام تلك المعدات.

وأعرب "الفقي" عن تقديره للدور الذي يبذله رجال الشرطة في كافة القطاعات من أجل أمن واستقرار الوطن إلى جانب رجال القوات المسلحة، مشيدًا بتجهيزات وعناصر الحماية المدنية المدربة على أعلى مستوى، لافتًا إلى أهمية منظومة الحماية كحائط صد أساسي في مجابهة الأزمات الطارئة بالمحافظة.

وأكد محافظ سوهاج على أهمية نشر الوعي بين المواطنين بكيفية مواجهة الطوارئ وخاصة الحرائق، والتنسيق الدائم مع الجهات والهيئات المختلفة، لتنظيم ندوات وبرامج للتوعية بمبادئ الوقاية من المخاطر والسلامة الشخصية.

فيديو قد يعجبك: