• عودة مصري اتهم زورًا في أمريكا بمحاولة خطف طفلة

    08:55 م الثلاثاء 09 أبريل 2019
    عودة مصري اتهم زورًا في أمريكا بمحاولة خطف طفلة

    مهندس مصري

    القاهرة - مصراوي:

    أكدت قاضية أمريكية، اليوم الإثنين، أن الرجل المصري المتهم زورًا بمحاولة اختطاف طفلة صغيرة في أحد المولات التجارية بولاية فيرجينيا الغربية، عاد إلى منزله في مصر.

    وقالت المدعية العامة ميشيل بروتزمان، إن محمد فتحي حسين زيان، عاد إلى منزله في الإسكندرية بمصر، أمس الأحد.

    وأشارت بروتزمان، إلى أن الشرطة رافقت زيان إلى مطار شارليستون يوم السبت كإجراء احترازي.

    وكان رجل مصري في ولاية فيرجينيا الأمريكية، يواجه اتهامًا باطلاً بمحاولة خطف طفلة أمريكية تبلغ من العمر خمس سنوات، قبل أن تكشف التحقيقات أن الواقعة كانت مُجرّد "سوء فهم" من جانب أم الطفلة.

    وألقت الشرطة الأمريكية القبض على محمد فتحي حسين زيان، 54 عامًا، الإثنين الماضي، في مركز تجاري بولاية فيرجينيا الغربية، بعد أن تلقت بلاغًا من امرأة بمحاولة خطف ابنتها، بحسب موقع قناة "wsaz".

    وقالت الأم للشرطة إن زيان، حاول جذب الطفلة الصغيرة من شعرها وخطفها بينما كانت تتسوق في أحد المتاجر، مضيفة "الطفلة سقطت على الأرض وظل الرجل يسحبها بعيدًا".

    وأضافت: عند رؤيتها هذا المشهد قررت سحب مسدسها على الفور وتصويبه تجاه زيان لتحذيره، والذي بدوره أفلت الفتاة وترك المكان متجهًا إلى المركز التجاري.

    وقالت الشرطة، التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث، إنه بعد وقت قصير، رصد الأمن الرجل المصري، بالقرب من منطقة ساحة الطعام، بعد أن أكدت لهم الأم أن هذا هو الرجل الذي حاول خطف ابنتها، ليتحركوا على الفور ويعتقلوه.

    اتهمت الشرطة زيان، الذي يعمل مهندسًا ويعيش مع أسرته في الولاية الامريكية، بمحاولة اختطاف الطفلة، كان من المقرر عقد جلسة الاستماع الأولية في 8 أبريل.

    المهندس المصري لا يتحدث الإنجليزية، ولذلك أحضرت له الشرطة مترجمًا لتستطيع إجراء التحقيق..

    إعلان

    إعلان

    إعلان