إعلان

بالفيديو والصورـ "الخليفة برهوم".. شخصية كارتونية تسخر من زعيم داعش

05:29 م الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ علاء المطيري:

نشرت صفحة " أعماق الخليفة برهوم" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو ساخر لشخصيات داعش الكرتونية، مشيرة إلى أن الفيديو ينقل الواقع في صورة شخصيات كرتونية.

ونشرت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنك" حوار أجرته مع الزعيم الكارتوني بعد اشتعال المنافسة بينه وبين الزعيم الحقيقي، مشيرة إلى أن الأخير أمر بقطع رأس طفل عراقي شاهد الفيديو الساخر.

ولفتت الوكالة إلى قول الزعيم الكارتوني "برهوم" إن الفيديو الساخر يقف خلفه فريق من الإعلاميين والرسامين وفنيو جرافيك وناشطون مدنيون، من جنسيات مختلفة لكن أغلبهم من مناطق الصراع مع "داعش".

وكشف "برهوم" عن قصة شيماء، مشيرًا إلى أنها العنصر النسوي في التنظيم الإرهابي، ورمز للنساء تحت حكم المتطرفين، وهي أداة سخرية فعالة من زعيم "داعش" وتنظيمه، وأصبحت شخصية مشهورة رغم أنها نطقت سوى كلمة واحدة في الإصدار الأخير من المسلسل الكارتوني الساخر من الإرهاب.

ولفت الحوار إلى أن فريق "أعماق الخليفة برهوم" ينشرون أعمالهم في صفحتهم على "فيسبوك"، والتي استقطبت 114,565 متابعاً، في غضون ثلاثة أشهر رغم بلاغات الإغلاق، حيث تتضمن الأخبار والمعلومات التفصيلية عن خسائر تنظيم "داعش" الإرهابي في شمال وغرب العراق، وعن تاريخ عناصره وقادته وجرائمهم التي طالت الإنسان والحجر.

#ديزني_الخلافة ­تقدم­#TheBighDaddyShow ­#ذا_بيغ_دادي_شو­#الحلقة_السابعة#جهاد_النكاح#الخليفة_يجند_المواشي#شيماء_وأول_همسة#فرار_الدواعش

‎Posted by ‎أعماق الخليفة برهوم‎ on‎ 22 فبراير، 2016

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان