إعلان

الأمير ويليام يكشف أسرار أطفاله.. ويحذر جورج من فعل هذا الأمر مستقبلا

02:44 م السبت 22 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رغدة عاطف:

يتحدث الأمير ويليام كثيرا عن أبنائه، هو يفخر بهم دائما، ومؤخرًا كشف تفاصيل دقيقة عن حياة الأمير جورج لويس والأميرة تشارلوت.

ومن التفاصيل الرائعة المتعلقة بأبناء الأمير ويليام، حب الأمير جورج لسيارات الشرطة إضافة إلى حبه الشديد لشخصية الأسد الملك، أما الأميرة تشارلوت فهي تعد المسيطرة على "قوانين المنزل".

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن الأمير ويليام كشف عن آماله بخصوص مستقبل أطفاله، أثناء رحلته إلى برمنجهام، معلنًا عن الشيء الوحيد الذي لن يسمح للأمير جورج أن يفعله عندما يكبر.

زار الأمير ويليام مأوى "أكورنز"، وهو مركز متخصص لإيواء الأطفال المرضى افتتحته رسميًا الأميرة ديانا قبل 30 عامًا، وفقًا للصحيفة.

وتحدث ويليام مع كلير روبنسون، التي تتردد ابنتها إستر على المركز منذ 15 عامًا، أثناء الفترة التي قضاها بالمركز، حسبما ذكرت الصحيفة.

قالت روبنسون عن ويليام إنه: "رجل رائع، لقد قضى معنا الكثير من الوقت يسأل عن إستر وعن حالتها، وكيف نعتمد على المركز كآباء، يمكنك أن تقول إنه مهتم".

ومن جانبه قال مايكل، زوج روبنسون، عن قضاء الأمير ويليام الكثير من الوقت معهما: "خصص الكثير من الوقت لنا، لقد أجرت إستر عملية جراحية استغرقت 8 ساعات الأسبوع الماضي وسألها عن تحسن حالتها، وهذا لطف منه".

وكشف مايكل، نقلًا عن ويليام، عن آمال الأمير ويليام حول مستقبل ابنه جورج الكروي، حيث قال ويليام إنه: "طالما أن الأمير جورج لا يشجع نادي تشيلسي الإنجليزي سأكون سعيدًا".

وتابع مايكل: "لذلك نأمل أن يختار جورج وشارلوت ولويس فرقهم المفضلة بعناية شديدة".

وكشف ويليام الستار عن لوحة تذكارية للاحتفال بزيارته، والتي ستوضع مباشرة بجوار اللوحة الحالية التي تحيي ذكرى افتتاح ديانا للدار في عام 1988، حيث أنه عندما تم افتتاح هذا المركز، كان يعد بمثابة ثالث مأوى للأطفال في العالم.

فيديو قد يعجبك: