إعلان

"نقل الكهرباء" تستعد لإطلاق التيار على ٣ محطات محولات مختلفة الشهر الحالي

11:46 ص الأربعاء 07 سبتمبر 2022

محطات محولات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

أعلن المهندس صلاح عزت، العضو المتفرغ لشئون المنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء، أنه خلال الشهر الحالي سيتم إطلاق التيار الكهربائي على ٣ محطات محولات مختلفة الجهود تتقدمها محطة محولات اللاهون بالفيوم جهد ٢٢٠ك. ف. أ التى تنفيذها إحدى الشركات الخاصة.

وأضاف عزت في تصريحات لمصراوي، إلى أنه سيتم أيضا إطلاق التيار الكهربائي على محطة محولات بنى سويف الصناعية جهد ٦٦/٢٢ ك.ف.أ، بالإضافة لمحطة محولات طما بسوهاج جهد ٦٦ ك.ف.أ، مؤكدا أن الشركة المصرية لنقل الكهرباء تواصل العمل على إنشاء محطات المحولات لضمان استقرار التيار الكهربائي وعدم حدوث أي ذبذبات أو ضعف في الجهود الكهربائية وكذلك مع وضع وإيجاد بدائل مختلفة في حال حدوث أي مشكلة في أي منطقة من المناطق التى يتم خلال فترة وجيزة العمل على استقرار التغذية الكهربائية ووصولها لكافة المشتركين من خلال التنسيق مع شركات التوزيع المختلفة على نطاق محافظات الجمهورية المختلفة.

وفي وقت سابق، وقعت المهندسة صباح مشالي، رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء عقدين مع إحدى الشركات الخاصة لتنفيذ متطلبات توفير التغذية الكهربائية لمشروع الدلتا الجديدة بتكلفة بلغت 625 مليون جنيه لتدعيم التغذية الكهربائية للمشروع.​

فيديو قد يعجبك: