إعلان

ساعات على فتح باب الترشح في انتخابات المحامين.. و"عاشور" و"علام" أبرز المتقدمين

07:12 م الجمعة 15 يوليه 2022

نقابة المحامين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

تبدأ نقابة المحامين، صباح غدٍ السبت في التاسعة صباحًا، استقبال أوراق المرشحين على مقعد النقيب العام، وفق ما حدَّد مجلس النقابة، موعد فتح باب الترشح واستقبال أوراق المرشحين في اجتماعه المنعقد يوم الأحد 8 مايو الماضي على أن تجرى الانتخابات 4 سبتمبر المقبل.

كما أصدر مجدي سخى القائم بأعمال نقيب المحامين، قرارًا بتشكيل لجنة لتلقي طلبات الترشح على مقعد النقيب، حيث تمثلوا في: مجدي فهمي، نبيل الشافعي، محمود فهمي.

وحددت النقابة عدة مستندات على المرشح إحضارها، وهي طلب الترشح وهو نموذج معد بمعرفة اللجنة المشرفة، صورة كارنيه 2022 لطالب الترشح، صورة بطاقة الرقم القومي، شهادة من إدارة السجلات بالقيد والعنوان من (النادي النهري بالمعادي)، شهادة بعدم صدور أحكام تأديبية من إدارة التأديب، شهادة بسداد رسوم الاشتراك (النادي النهري بالمعادي)، الكشف الطبي من إحدى المستشفيات الحكومية يشمل (نفسية وعصبية – سموم)، ويحصل المرشح على خطاب من اللجنة المشرفة لإجراء ذلك الكشف.

وكان من أبرز الذين أعلنوا نيتهم للترشح هم: سامح عاشور، نقيب المحامين سابقًا، عبدالحليم علام، منتصر الزيات، إبراهيم إلياس، نبيل عبدالسلام، عصام شيحة، علي أيوب، محمد جلال.

نقابةنقابة2

فيديو قد يعجبك: