إعلان

العدادات القديمة.. ادفع فواتير استهلاك الكهرباء شهريًّا عبر الـATM بهذه الطريقة

02:38 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

فواتير الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

أتاحت الشركة القابضة لكهرباء مصر عددًا من الطرق تمكن مشتركي الكهرباء من أصحاب العدادات التقليدية والقديمة البالغ عددهم ما يقرب من 28 مليون مشترك بجميع شركات التوزيع بالمحافظات، من دفع قيمة الاستهلاك لفاتورة شهر يونيو 2022، خصوصًا الذين تمنعهم ظروفهم من الدفع لمحصل شركات توزيع الكهرباء أو مَن يفضلون طرق السداد إلكترونيًّا لعدم تراكم فواتير الاستهلاك.

واتخذت الشركة القابضة لكهرباء مصر إجراءات جديدة لتسهيل سداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات مسبقة الدفع عن بعد؛ بتفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني لفواتير الكهرباء لمختلف أنواع العدادات، باستخدام "كود السداد الإلكتروني" الموجود على إيصال فاتورة الكهرباء.

ويمكن سداد فاتورة الكهرباء "أون لاين" بالخطوات التالية:

1 - الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة مصر (www.eehc.gov.eg) لجميع فواتير شركات التوزيع (استعلام- دفع فواتير).

2 - 60 ألف نقطة تحصيل فواتير عن طريق منافذ شركات التحصيل الإلكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية؛ وهي (مكاتب البريد- مصاري -Bee - أمان- وقتي- تمام- سداد- ممكن- ضامن- البنك الزراعي".

3 - من خلال فوري.. 120 ألف نقطة تحصيل فواتير على مستوى الجمهورية لشركة فوري.

4 - من خلال ١٢ محفظة بنكية تقبل سداد الفواتير (البنك الأهلي- بنك مصر- بنك الإسكندرية- بنكCIB - بنكBlom - بنكCredit Agricol - بنك أبوظبي الإماراتي- بنك عودة- بنك الإسكان والتعمير- بنكQNB - بنك قناة السويس- بنكNBK)، وعن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول للبنك التابع له من خلال (App Store - Play Store) .

5 - مَحافظ شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة على (App Store -Play Store) تطبيق My Fawry على الهاتف المحمول (App Store -Play Store) .

6 - عبر 10 آلاف ماكينة صراف ATM موزعة على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: