إعلان

رئيس "الرقابة الصحية": معرض "صحة أفريقيا" يعزز دور مصر الريادي

11:15 ص الإثنين 06 يونيو 2022

الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس الهيئة العامة للاعتماد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال الدكتور أشرف إسماعيل، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، إن المعرض الطبي الأفريقي الأول، حدث طبي يكتسب أهمية كبرى على المستويين القاري والعالمي يعزز من دور مصر الريادي على مستوى القارة ويفتح بوابة الاستثمار "نحو الابتكار والتجارة" في القطاع الطبي الأفريقي أمام الدولة المصرية ومختلف الشركات المصرية والعالمية، ليكون أول ملتقى سنوي طبي واقتصادي يستهدف الارتقاء بالخدمات الصحية بأفريقيا.

جاء ذلك خلال مشاركته بفعاليات المعرض الطبي الأفريقي الأول الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس بمركز مصر للمعارض الدولية، وتستمر فعالياته لمدة 3 أيام.

وأضاف إسماعيل، أن مشاركة الهيئة في الملتقى تأتي تماشيا مع استراتيجية الدولة في الانفتاح على أفريقيا لنشر التعلم المستمر ونشر ثقافة الجودة، وتبادل الخبرات مع الأفارقة والأشقاء العرب.

وأكد الاستعداد التام لهيئة الاعتماد والرقابة الصحية للمشاركة بخبراتها سواء في إعداد معايير جودة الرعاية الصحية لمختلف المنشآت الطبية، أو في نظم التقييم والاعتماد والرقابة، أو في إنشاء هيئات اعتماد مماثلة، إلى جانب تقديم الخدمات المتاحة بالهيئة لأية دولة افريقية بنفس النظام والتكاليف المطبقة داخل مصر.

فيديو قد يعجبك: