إعلان

"مصر للطيران": اختيار تحالف ستار الأفضل عالميًّا للعام الرابع على التوالي

03:04 م الأحد 13 فبراير 2022

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

هنَّأ الطيار عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي جيفري جو، وجميع شركات الطيران الـ٢٦ الأعضاء بالتحالف؛ ومن بينها "مصر للطيران"، لاختياره أفضل تحالف طيران للعام الرابع على التواليس في حفل توزيع جوائز النقل الجوي Air Transport Awards .

وقال أبو العينين إن فوز التحالف بهذه الجائزة يؤكد ثقة المسافرين حول العالم في شركات التحالف، ويؤكد التزام الشركات؛ ومن بينها "مصر للطيران" بكل المعايير الدولية في مجال النقل الجوي، وتنفيذ متطلبات التحالف على أكمل وجه على الرغم من التأثير الكبير لجائحة كورونا على صناعة الطيران .

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة تعتز بعضويتها في تحالف ستار منذ عام ٢٠٠٨، الذي يضيف إلى مسافريها ميزات عديدة؛ من بينها الوصول إلى ١٣٠٠ نقطة في ١٩٣ دولة حول العالم، بالإضافة إلى الاستفادة من استراحات التحالف الموجودة في أهم المطارات العالمية، وغيرها من فوائد السفر للعملاء.

وقال جيفري جو، الرئيس التنفيذي لتحالف ستار، إن الفوز المتكرر سنويًّا بجائزة النقل الجوي المرموقة يعد شهادة تعكس روح فريق عملنا الابتكارية، والتزامنا المشترك في تحسين تجربة المسافرين، وتشجعنا هذه الجائزة على أن نخرج بشكل جماعي من أعمق أزمة واجهتها صناعتنا على الإطلاق .

وقال الدكتور كوستاس إياترو، رئيس جوائز النقل الجوي، إن منح الجائزة لتحالف ستار كأفضل تحالف عالمي للعام الرابع على التوالي يأتي تأكيدًا لالتزامه الراسخ بجعل السفر الجوي تجربة متميزة للمسافرين على جميع المستويات والمراحل، وذلك من خلال تبني خطط للابتكار والاستدامة والعمل على توفير خدمات رقمية مميزة وسهلة الاستخدام ومتطورة باستمرار مع الالتزام بمعايير السلامة والصحة .

واختارت لجنة من خبراء صناعة الطيران تحالف ستار كأفضل تحالف، تقديراً لمساهمته في مستقبل السفر الجوي والتميز والابتكار في صناعة الطيران المدني، وقد تم الإعلان عن الفائزين في 10 فبراير في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في "إيكالي" باليونان.

جدير بالذكر أن جوائز النقل الجوي تأسست في عام 2012، وهي الجوائز الدولية الوحيدة التي تمنح في جميع الخدمات لصناعة النقل الجوي .

فيديو قد يعجبك: