إعلان

شريان مروري في الجيزة.. شاهد أحدث صور لمحور 26 يوليو الجديد

06:51 م السبت 03 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تسارع الحكومة، في أعمال الانتهاء من مشروع محور 26 يوليو الجديد في محافظة الجيزة، في إطار المخطط الشامل لحل مشكلة الاختناقات المرورية، ورفع كفاءة الطرق والمحاور، لتيسير تنقلات المواطنين وحركة النقل والبضائع.

ورصدت عدسة "مصراوي" أحدث الصور للأعمال الإنشائية الجارية للمحور الجديد في محيط مناطق شارع أحمد عرابي وبشتيل والبراجيل.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عقد مؤخرا اجتماعا؛ لمتابعة موقف تنفيذ مشروع " تطوير محور 26 يوليو"، وذلك بحضور اللواء هشام السويفي، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء هاني مصطفى، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للمشروعات، واللواء أحمد شيحة، مساعد رئيس الهيئة الهندسية.

واستعرض الإجتماع، مشروع تطوير محور 26 يوليو، الذي يربط بين مدينتي القاهرة والجيزة والسادس من أكتوبر، كما يربط بين الطرق الإقليمية مثل القاهرة/الإسكندرية.

وتشمل منطقة التطوير بداية من كوبري 15 مايو من نقطة اتصاله بكوبري 6 أكتوبر والاستمرار حتى ميدان سفنكس ليبدأ محور 26 يوليو حتى تقاطعه مع شارع السودان، ثم يستمر المحور حتى يتقاطع مع الطريق الدائري ويستمر حتى يتقاطع مع طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوي، ثم بعد ذلك إلى مدينة السادس من أكتوبر، حيث يشمل معظم كوبري 15 مايو حارتين لكل اتجاه بينما يضم معظم المحور ثلاث حارات لكل اتجاه، ويبلغ طول المحور حوالي 22 كيلو مترا.

واستعراض الاحتماع، الوضع الراهن للمحور لجميع مطالع ومنازل كوبري 15 مايو، وكذلك مخارج ومداخل المحور على طول مساره في فترات العمل العادية وفي ساعات الذروة، من خلال الاستعانة ببيانات الحصر الدائم التي تقوم بها الهيئة العامة للطرق والكباري.

فيديو قد يعجبك: