إعلان

"عليَّ الطلاق أحسن وزير في مصر".. سر انتشار فيديو لنائب تحت القبة على فيسبوك

11:03 ص الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

النائب حمادة زهير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للنائب حمادة زهير عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، يتحدث خلال الجلسة العامة للمجلس عن أداء وزراء المجموعة الاقتصادية وأعضاء لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

ووصف البرلماني، خلال حديثه وزيرَ المالية الدكتور محمد معيط، بسيدنا يوسف هذا العصر، مشيدًا بأدائه في إدارة الملف الاقتصادي مع وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد، كما أشاد بالدكتور فخري الفقي، رئيس لجنة الخطة والموازنة، ووكيلَي اللجنة ياسر عمر ومصطفى سالم.

ويرجع تاريخ الفيديو المتداول إلى نحو عامَين تقريبًا؛ ولكن عاد انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الاتهامات التي توجه إلى وزير المالية بعدم القدرة على إدارة الملف الاقتصادي بالشكل الأمثل.

ويأتي أيضًا في ظل الأزمات المتعلقة بعمل حقيبة المالية؛ مثل أزمة الدولار والفاتورة الإلكترونية وقانون الإجراءات الضريبية الموحد، وهي الملفات التي أثارت موجة من الاعتراضات في أوساط الشارع المصري.

وجاء في مقطع الفيديو المنتشر النائب وهو يقول، إن سر تشبيهه وزير المالية بسيدنا يوسف عليه السلام، هو أن يوسف جاء إلى مصر في ظروف تشبه الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها مصر، واستطاع أن يعبر بها إلى بر الأمان.

وأشار النائب حمادة زهير، إلى وزير المالية الدكتور محمد معيط: قائلًا: "عليَّ الطلاق أحسن وزير في مصر"؛ الأمر الذي أثار موجة من الضحك داخل المجلس.

وتواصل "مصراوي" مع النائب حمادة زهير، للتعرف على سبب انتشار الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والذي أكد صحة ما جاء بالفيديو وأن تاريخه قديم، ولا يعلم سر تكرار وانتشار الفيديو؛ وأنه "لو رجع بي الوقت هاقول نفس الكلام".

فيديو قد يعجبك: