إعلان

٣ نوفمبر.. مؤتمر وطني لعرض ١٦٢ مشروعا بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية

12:43 م السبت 15 أكتوبر 2022

السفير هشام بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قال السفير هشام بدر، منسق عام المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، إنه تم تقييم المشروعات المتقدمة للمبادرة وفق معايير محددة وثابتة راعت تكافؤ الفرص بين جميع المشروعات وبعضها.
وأضاف بدر، أن معايير التقييم تم توزيعها على لجان المباركة في المحافظات ويتم تقييم المشروعات المقدمة وفقا لها وهذه الأعمال مستمرة.
وتابع: عملنا مؤتمرات وورش عمل علشان تدرب الناس طريقة تقييم المشروعات وهذا خلق كوادر محلية في المحافظات للتعامل مع المشروعات الخضراء البيئية.
وأكمل السفير هشام بدر: الخطوات القادمة يوم ٣ نوفمبر سيتم عقد مؤتمر وطني لعرض ١٦٢ مشروعا من مختلف المحافظات بمشاركة رئيس الوزراء والإعلان عن ال، ١٨ مشروعا الفائز لعرضهم في مؤتمر المناخ.
وانطلقت منذ قليل احتفالية إعلان المشروعات الفائزة في إقليم القاهرة الكبرى ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.
يأتي ذلك استعدادا لاستضافة مؤتمر المناخ cop27 في مدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل اعتبارا من ٦ نوفمبر وحتى ١٨ نوفمبر ٢٠٢٢.
يحضر الاحتفالية اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، وعدد من قيادات المحافظات الثلاث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان