إعلان

بمشاركة أكثر من 400 عارض بـ22 دولة.. وزيرا التموين والصناعة يفتتحان معرض "فوود إفريقيا"

03:04 م الأحد 12 ديسمبر 2021

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، اليوم الأحد، معرض "فوود إفريقيا".

وقال الدكتور المصيلحي إن معرض "فوود إفريقيا" المقام حاليًّا في مركز المؤتمرات الدولي بالقاهرة الجديدة معرض عالمي يكشف عن مدى التنسيق بين الحكومة والقطاع الخاص في مصر، لافتًا إلى أن المعرض يتضمن أكثر من 400 عارض من 22 دولة في معرض فوود إفريقا".

وأشار وزير التموين إلى دور هيئة سلامة الغذاء في الحفاظ على جودة المنتجات والسلع الغذائية في السوق، لافتًا إلى أنها تلعب دورًا مهمًّا خلال المرحلة للتأكد من حصول المستهلك على جودة عالية وقيمة مضافة.

وأشار المصيلحي إلى أن معرض "فوود إفريقيا" سيشهد عقد صفقات تجارية بين الدول المشاركة، مشيرًا إلى مشاركة دول مثل الولايات المتحدة وروسيا وكينيا والسعودية والعديد من الدول.

وأضاف وزير التموين إلى أنه يوجد بالمعرض ٥٠٠ ممثل أجنبي من خارج العارضين؛ ما يدل على أن مثل هذه المعارض جزء أساسي وحقيقي في أية تنمية وأي عمل، موجهًا التحية إلى كل العارضين والمشاركين في تنظيم هذا المعرض.

وشهد المصيلحي مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للصناعات الغذائية، وبروتوكول تعاون بين هيئة التنمية الصناعية والمجلس التصديري للصناعات الغذائية.

فيديو قد يعجبك: