إعلان

من أصل 12.. مصر للطيران تستقبل الطائرة الـ8 طراز إيرباص (A220-300)

11:05 ص السبت 18 يناير 2020

مصر للطيران تتسلم طائرة A220 (1)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

استقبل مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم السبت، الطائرة الثامنة الجديدة من طراز الإيرباص (A220-300)، قادمة من مصنع شركة إيرباص بكندا لتنضم لأسطول الشركة، وذلك ضمن صفقة شراء 12 طائرة من نفس الطراز تصل تباعًا تنتهي يونيو القادم.

وتحتوي الطائرة الجديدة لشركة مصر للطيران على 140 مقعدًا (15 في درجة رجال الأعمال - 125 في الدرجة السياحية)، ما يوفر لكل مسافر أكبر قدر من الراحة، وتتميز بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، والراحة الكبيرة التي يوفرها البدن الواسع ضمن فئة الطائرات ذات الممر الواحد.

ويتميز الطراز بالعديد من الإمكانيات ومستوى أعلى من الرفاهية، إضافة إلى أنها مزودة بخدمات الإنترنت "Wi-Fi" ويمكن للركاب استخدامها من خلال فتح خدمة الإنترنت بمقابل مادي، كما أن الطائرة مزودة بخدمة الـ"Video Streaming" وتسمح للركاب بمشاهدة العديد من المواد الترفيهية عبر هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة اللوحية "Tablets".

يذكر أن الطراز يجمع بين أحدث التقنيات المتقدمة لتوفير ديناميكية هوائية عالية، والمواد عالية الجودة، بالإضافة إلى أحدث محركات توربوفان من شركة "برات آند ويتني" من طراز "PW1500G"، إذ تعمل هذه المحركات على استهلاك وقود بنسبة 20% أقل لكل مقعد مقارنة بطائرات الجيل السابق، لتوفر بذلك آداءً يضاهي آداء الطائرات ذات الممر الواحد التي تكبرها حجمًا.

فيديو قد يعجبك: