إعلان

ننشر مواعيد عروض الصوت والضوء خلال أيام عيد الأضحى

02:37 م الأربعاء 07 أغسطس 2019

الصوت والضوء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

تقيم شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، عروضا إضافية باللغة العربية خلال أيام العيد في مناطقها الخمس (الهرم بالجيزة- معبد الكرنك - معبد فيلة - إدفو- أبوسمبل)، بهدف تنشيط السياحة المصرية.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، إن توقيت العروض في منطقتي الهرم وفيلة، تبدأ الساعة التاسعة والنصف مساء، ومنطقة الكرنك في التاسعة مساء ومنطقة إدفو في السابعة والثامنة مساء باستخدام سماعات الترجمة الفورية ومنطقة أبوسمبل بناء على أعداد الرواد، وتقام العروض الإضافية طوال أيام العيد ما عدا منطقة فيلة أول ثلاثة أيام العيد.

من جانبه، قال محمد عبد العزيز رئيس الصوت والضوء، إنه خلال أيام عيد الأضحى المبارك تحتفل مناطق الصوت والضوء لاستقبال روادها والاحتفال سويا، حيث إن الشركة دائما تهتم بالمشاركة في كل المناسبات والأعياد تحقيقا لدور الشركة المجتمعي.

وأضاف عبد العزيز، أن التذكرة العائلية متاحة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لخمس أفراد بـ200 جنيه بدلا من 400 جنيه وأربعة أفراد بـ180 جنيها بدلا من 320 جنيها، تشجيعا للسياحة الداخلية والعربية وإتاحة الفرصة للمصريين وللسائح العربي الاستمتاع بعظمة تاريخنا فى أحضان أبوالهول والمعابد الفرعونية.

فيديو قد يعجبك: