إعلان

رئيس الوزراء يلتقي وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الألماني

07:16 م الأربعاء 26 يونيو 2019

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، جيرد مولر وزير التعاون الاقتصادي والإنمائي الإلماني، بحضور وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والسفير الدكتور بدر عبدالعاطي سفير مصر في برلين.

وأشار مدبولي، في بيان لمجلس الوزراء، إلى النتائج الإيجابية التى حققها الوفد المصرى المشارك فى اجتماعات المنتدى الاقتصادي العربي الألماني، سواء على مستوى التعاون الثنائي من خلال الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي جرى توقيعها مع كبريات الشركات الألمانية، أو الاتفاقيات والشراكات التي أبرمها القطاع الخاص ورجال الأعمال المصريين مع نظرائهم الألمان.

وأعرب رئيس الوزراء عن تطلعنا لتفعيل التعاون فى الفترة القادمة في مجالات النقل، وتوطين صناعة السيارات وتطوير السكك الحديدية، وتكثيف التعاون في مجال التدريب المهني.

من جانبه، أعرب الوزير الألماني، عن تقديرهم للتعاون الجاري مع مصر، مؤكدًا أنه سيتابع مع المسئولين المعنيين تنفيذ التعاون في المجالات المقترحة.

يشار إلى أن الوزير مولر حرص على أن يظهر فى الصورة التى التقطها مع رئيس الوزراء ممسكًا بالعدد الترويجي عن الاستثمار فى مصر والذي جرى توزيعه خلال المنتدى كنوع من إظهار الإعجاب والتقدير والمساندة للاستثمار في مصر.

فيديو قد يعجبك: