إعلان

"رياضة النواب": مصر أعادت لم شمل الأمة العربية

12:26 م الإثنين 25 مارس 2019

المهندس أشرف رشاد الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

ثمن المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، توصيات القمة الثلاثية التي جمعت (مصر والعراق والأردن) بقصر الاتحادية، مؤكدا أنها رسالة ودليل على وحدة الصف العربي في مواجهة التحديات.

وأكد رشاد، في تصريحات، اليوم الاثنين، أن التنسيق في السياسات بين دول المنطقة يعزز خطوات التكامل العربي في مواجهة التحديات يساهم في إنهاء الأزمات العالقة، كما أنه الضمانة الحقيقية لاستقرار منطقة الشرق الأوسط.

وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة، إلى أن المساهمة في إعمار دولة بحجم العراق أمر يضيف لوحدة الكيان العربي، لما تمتلكه العراق من حضارة ومقومات تعزز الجهود الرامية لتحقيق الوحدة العربية والتعاون البناء على أعلى المستويات بجميع القطاعات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح أن الإرهاب والهجرة غير الشرعية من أهم التحديات التي تواجه المنطقة، وأن وجود تكامل وترابط عربي سيجفف منابع الإرهاب، ويخلق قوة عربية اقتصادية ضخمة تعيد صياغة مفاهيم القوة بالعالم، وتصبح ذات تأثير دولي في جميع القضايا.

واختتم رشاد تصريحاته :"لن ينسى التاريخ العربي لمصر 30 يونيو ورئيسها القائد عبدالفتاح السيسي أنها جمعت شمل الأمة العربية من جديد ووحدتها حول أهداف مشتركة، وكانت ولا تزال حامي الحمى لمقدرات الأمة، والمدافع عن قضاياها".

فيديو قد يعجبك: