إعلان

الصوت والضوء تقرر تكريم السباح العالمي أحمد عبدالعليم

04:07 م الإثنين 12 مارس 2018

شركة مصر للصوت والضوء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي

قررت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، دعم البطل السباح العالمي أحمد عبدالعليم، خلال مشاركته فى مؤتمر سفراء إعلام الشرق الأوسط للتنمية ومكافحة الإرهاب، حيث تم منحه الدكتوراه الفخرية من الأكاديمية العربية - البريطانية.

وسوف يتم التكريم خلال مؤتمر صحفي وذلك يوم الخميس القادم، بحضور وفد رفيع المستوى من الشركة على رأسهم سامح سعد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

يأتي ذلك فى إطار اهتمام ورعاية شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية المستمر بأبنائها المتفوقين فى كافة الأنشطة العلمية والرياضية.

وقال سعد: "علينا تشجيع أبناء الشركة من الشباب فهم أساس للتنمية والنهوض بالمستقبل فالشركة فخورة بوجود مثل هذه النماذج، موضحا أن الشباب قادر على الإبداع والعطاء والتجديد فبجانب تفوقه ومشاركته فى العمل المجتمعى فهو بطل العالم فى عبور المانش عام 2014 .

يذكر أن أحمد عبدالعليم هو واحد من أبناء الشركة والذي تفوق على نفسه رغم اعاقته ويعتبر عبد العليم ثاني السباحين المصريين من ذوى الاحتياجات ، الذين ينجحون في عبور بحر المانش ،كما سيشارك عام 2019 فى عبور المانش ذهاب وعودة وبحصوله عليها سيعتبر أول سباح فى التارخ يحقق هذا الإنجاز.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان