إعلان

"دفاع النواب": الجيش والشرطة قادرون على استعادة استقرار سيناء في 3 أشهر

12:00 م الأربعاء 29 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزى:
قال النائب يحيى عيسوي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، إن تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، للفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، باستعادة الاستقرار والأمن في سيناء خلال 3 أشهر يعتبر القرار الأهم، بعد أن شهدت العمليات الإرهابية تغييرًا نوعيًا.

وأضاف" عيسوي"، في تصريح لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي يدرك خطورة تحركات العناصر الإرهابية الآونة الأخيرة، باستهداف مساجد الله؛ لإدخال القبائل والأبرياء في اقتتال أهلي، فجاء تكليفه درءًا للفتنة، وإنهاءً لوجود الجماعات التكفيرية في سيناء خلال فترة وجيزة .

وعبر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، عن ثقته في الجيش ووزارة الداخلية لتنفيذ تكليف الرئيس السيسي في أقل من المدة المحددة .

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف الفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، ووزير الداخلية باستعادة استقرار وأمن سيناء خلال 3 أشهر، في كلمته خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

فيديو قد يعجبك: