إعلان

"الزراعة": الغاء إجازات العاملين بجهاز حماية الأراضي.. وخط ساخن لتلقى الشكاوى

10:47 ص الأحد 04 سبتمبر 2016

الدكتور عصام فايد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أكد الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، أن الوزارة تواصل حربها للتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية بالمحافظات المختلفة، وذلك بالتنسيق مع المحافظين ومديريات الأمن بالمحافظات.

وقرر وزير الزراعة انه تم الغاء الراحات والإجازات للعاملين بجهاز حماية الأراضي، لمتابعة ورصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية، بالمحافظات المختلفة، والتعامل معها على الفور قبل تفاقمها.

وأشار فايد الى انه تم رفع حالة الطوارئ بجميع مديريات الزراعة بكافة المحافظات، لرصد أي حالة للتعدي على الأراضي الزراعية، والتعامل معها على الفور، لافتاً الى انه تم تخصيص الرقم "0237499385" كخط ساخن لغرفة العمليات المركزية بالوزارة لتقلي البلاغات من المواطنين حول التعدي على الاراضي الزراعية.

وأوضح وزير الزراعة انه تم تشكيل غرف عمليات بالمحافظات والادارات الزراعية المختلفة للتواصل مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لرصد أي حالة للتعدي على الرقعة الزراعية، والتعامل معها على الفور.

وأكد وزير الزراعة انه لن يتهاون في اتخاذ اي اجراء ضد المخالفين والمتعديين على الأراضي الزراعية، بإعتبارها أمناً قومياً للبلاد، لإرتباطها بتأمين غذاء المصريين، مطالباً المواطنين بعدم التردد في الإبلاغ عن أي حالة للتعد على الأراضي الزراعية، لإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حيالها، بالتنسيق مع المحافظين، ومديريات الأمن بالمحافظات المختلفة.

ومن جهته قال الدكتور أحمد أبواليزيد رئيس قطاع الخدمات الزراعية والمتابعة، أنه تم التشديد على جهاز حماية الأراضي، بمتابعة بلاغات والتعامل معها على الفور، فضلاً عن المرور الدائم خلال الاجازات وأيام العيد لرصد أي مخالفات وإتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها، مشيراً الى انه سيتم محاسبة المقصرين في حماية الرقعة الزراعية، وكل من يتباطئ في اتخاذ الاجراءات اللازمة قبل تفاقم الأزمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان