إعلان

تنظيم الاتصالات: تحسن في مستوى خدمات المحمول على الدائري والمحور

06:17 م الخميس 02 يوليه 2015

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن قياسات مستوى خدمة المحمول على المحور والطريق الدائري أظهرت تحسنا ملموسا وعدم تجاوز أي من شركات المحمول للحد المسموح به خلال شهر يونيو الماضي، وذلك للشهر الثاني على التوالي.

وقال المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات - في تصريح اليوم الخميس - "إن الجهاز سيعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة عدد الطرق التي سيتم قياس مستوى الخدمة بها بصفة أسبوعية".

وأوضح أن مستوى خدمة المحمول في تحسن مستمر، وأن هذا ناتج عن الخطة التي وضعها الجهاز لتحسين مستوى الخدمة والتي بدأت في عام 2014، حيث تعاقد الجهاز على عدد من الأجهزة الحديثة لزيادة كفاءة قياس مستوى الخدمة، لافتا إلي أنه تم بالفعل استلام هذه الأجهزة في مارس 2015 وتم تركيبها والبدء بالعمل بها في شهر مايو 2015، بالإضافة إلى التنسيق مع شركات المحمول لمعالجة مشكلات الشبكة بطريقة سريعة وفعالة.

وأشار العلايلي إلى أن الجهاز يعمل حاليا على وضع خطة وبرنامج زمني لتحسين مستوى خدمة الإنترنت الثابت وضمان حصول المستخدم على مستوى خدمة متميز وسعر مناسب نظرا لأهمية قطاع الاتصالات وتأثيره الإيجابي على المجتمع ككل، حيث أن قطاع الاتصالات هو قطاع محوري وأساسي وله عائدات اقتصادية وتنموية واجتماعية من الواجب على الجميع الحفاظ عليها والعمل على زيادتها.

وكان الجهاز قد أعلن منذ بداية العام الحالي أن مستوى خدمة المحمول سيعود إلى مستواه الطبيعي والمعهود به في شهر يونيو 2015 طبقا للخطة الموضوعة، حيث التزم الجهاز بالموعد المحدد لتحقيق نتائج خطة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: