إعلان

بالصور- وزير الدفاع يتخطى محلب خلال تفقد القوات بسيناء.. ودبلوماسي: غير مقصودة

10:26 م السبت 14 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

قال السفير نبيل بدر  مساعد وزير الخارجية الأسبق -عن ظهور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع، متخطيًا رئيس الوزراء إبراهيم محلب، أثناء تفقدهم للقوات الأمنية بشمال سيناء- إنه من ناحية البرتوكول لا يعد خطأ لأن الزيارة يغلب عليه الطابع الودي والمعنوي وليست بشكل رسمي.

وأضاف بدر -في تصريح لمصراوي- أن الزيارة لا يغلب عليها الطابع الرسمي، وأن تواجد وزير الدفاع فى المقدمة لأنه الأقرب إلى الضباط والجنود وأنها زيارة أمنية في الأساس، مشيرًا إلى أن ذلك يكون خطأ بروتكولي حينما يكون في زيارة أو مؤتمر رسمي فلابد أن يتقدم رئيس الوزراء الجميع.

وأظهرت الصور –التي حصل مصراوي عليها من الشئون المعنوية اليوم السبت- تقدم وزير الدفاع أمام رئيس مجلس الوزراء، خلال مصافحة الجنود بسيناء.

وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، لتفقد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بنطاق شمال سيناء.

واستمعوا إلي شرح تناول سير العمليات والجهود الأمنية المبذولة بالتعاون بين الجيشين الثاني والثالث الميداني وعناصر الدعم من الأفرع الرئيسية وأجهزة القوات المسلحة والشرطة المدنية ، وتفقد عدد من العناصر التي تقوم بعمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية والقضاء علي العناصر التكفيرية في شبه جزيرة سيناء ، واشادوا بما لمسوه من روح معنوية عالية عزيمة وإصرار علي الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها لحماية الشعب المصري.

وخلال لقائهم بمقاتلي القوات المسلحة والشرطة المدنية بالعريش قام الحاضرون بالوقوف دقيقة حداداً وتحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء لمصر وشعبها العظيم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان