إعلان

العاملين بالبناء والأخشاب تدعو لإعادة تفويض القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب

03:07 م الأحد 01 فبراير 2015

عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

وجه عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، الدعوة لعمال مصر بالنزول يوم الجمعة القادمة في مسيرات سلمية لإعادة تفويض القوات المسلحة في الحرب علي الارهاب واقتلاع جذوره حرصا علي أمن مصر واستقرارها.

وأشار إلي أنه حدد يوم الثلاثاء القادم لعقد اجتماع طاريء بمجلس إدارة النقابة العامة، لبحث كيفية المشاركة في دعم وتأييد الجيش خلال الفترة الحالية في ظل ما تتعرض له البلاد من هجمات إرهابية متكررة.

وطالب رئيس النقابة، في بيان صحفي اليوم الأحد، اللجان النقابية في قطاعات النقل وشركات الأسمنت والمقاولات والإسكان والسيراميك والحراريات والطرق، واللجان المهنية في المحافظات، بأهمية حث كافة العاملين في هذه القطاعات المختلفة بالمشاركة في مسيرات سلمية مؤيدة للجيش، وللقيادة السياسية من أجل التأكيد علي رفض الإرهاب وكل القوي المؤيدة له.

وشدد رئيس النقابة، علي أهمية البت في قضايا الجماعة الإرهابية وعلي رأسهم محمد مرسي، ومحمد بديع وكافة القيادات الإخوانية التي تبث السموم من محبسها لإثارة الفوضي والفتن بين الشعب المصري، واستمرار العمليات التي من شأنها تهديد أمن واستقرار الوطن.

علي جانب اخر أعلن الجمل، تأييده لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن تشكيل قيادة موحدة لمنطقة شرق القناة ومكافحة الإرهاب، تحت قيادة اللواء الفريق أسامة رشدى، مشيرا إلي أنه قرار جيد وجاء في وقته لكي يعطي قدرة للتنسيق بين قواته بشرق القناة بالكامل، لتسهيل عملية القضاء علي الجماعات الإرهابية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: