إعلان

محلب في اسكندرية: السيسي رفع رقابنا إلى عنان السماء.. وسيدة :'' نفسي أتصور معاك'' (صور)

11:40 ص الخميس 25 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

وأكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أنه شعر بالفخر، كمواطن مصري، وعربي، أثناء كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس بالأمم المتحدة، مشيرا إلى أن رقاب المصريين وصلت إلى عنان السماء أثناء هتاف الرئيس تحيا مصر تحيا مصر من هذا المنبر الدولي.

وقال :'' مصر الآن تتبوأ المكانة التي تستحقها، إقليميا ودوليا، ودول العالم أصبحت على يقين بأن ما حدث في ٣٠ يونيو، ثورة شعبية عظيمة، وأن المصريين ماضون في تنفيذ خريطة المستقبل التي اتفقت عليها القوى الوطنية.

وأشار إلى أنه تابع ردود فعل الكلمة التي ألقاها الرئيس أمس، سواء في مصر أو الدول العربية، وكان واضحا أن العالم العربي شعر بالفخر والاعتزاز بالرئيس المصري، مثلما شعر بذلك المصريون، مضيفا أن الدعوات التي تلقاها الرئيس من رؤساء مختلف الدول للزيارة تؤكد ثقتنا أننا على الطريق الصحيح، وتسهم في تنمية وتقوية علاقاتنا الخارجية، مثلما نسير في قضايانا الداخلية، نهزم التحديات، ونواجه الملفات الصعبة، من أجل مستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن.

جاء ذلك بعد وصوله الى محطة سيدي جابر بالإسكندرية قادما من القاهرة في قطار صباح اليوم الخميس.

وقام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه عدد من الوزراء بجولة داخل المحطة والمول التجاري الجديد بها، وكلف مسئولي المحطة بالاهتمام بأعمال الصيانة حتى لا تضيع الاستثمارات المنفقة في تجديد المحطة، كما أجرى حوارات مع بعض أصحاب محلات المول.

وأثناء خروجه من المحطة أقبلت عليه سيدة مسنة، وقالت له : ''أعمل بالمحاماة منذ 43 سنة ونفسي أتصور معاك''، فتوقف رئيس الوزراء ليتم تصويره معها، ثم تركها وهي تدعو له ''ربنا يعينك''.

هذا، وقد وصل المهندس إبراهيم محلب الى كوبري محرم بك لتفقد التوسعات به، وعند وصوله أصر على عدم غلق إشارات المرور، وفوجئ بأحد المواطنين ينزل الى الشارع من سيارته ليقول له : ''مصر كلها معاك ... مصر كلها معاك''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان