إعلان

اتحاد العمال: معلومات عن مطالب بالإفراج عن ''إرهابين'' مقابل القيادات المختطفة

01:12 ص الأربعاء 08 يناير 2014

اتحاد العمال: معلومات عن مطالب بالإفراج عن ''إرهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

تواصل غرفة العمليات التي شكلها رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عبد الفتاح ابراهيم اتصالاتها بمختلف الجهات المسئولة للاطمئنان على القيادات العمالية الثلاثة ووكيل وزارة القوى العاملة المختطفين بعدما وردت معلومات للاتحاد بمطالبة المختطفين بالإفراج عن ''إرهابين'' مقابل إطلاق سراح القيادات العمالية.

واستنكرت القيادات العمالية حادث الاختطاف، مؤكدة أن ''الحادث لن يثنيها عن دعمها لخريطة الطريق والخروج يوم الاستفتاء للتصويت بنعم من أجل استقرار مصر وحمايتها من الإرهاب''.

وأشار عبد المنعم الجمل امين صندوق اتحاد العمال إلى ''أن ذلك الحادث الإرهابي موجه لاتحاد العمال وقياداته لدعمه لخريطة الطريق وأن الهدف منه إرهاب العمال وليس السرقة، حيث تم العثور على سيارة النقابين وبها بعض النقود الخاصة بهم''، مؤكدا استمرار جهود الاتحاد للعبور بالدستور الجديد.

بدوره طالب قدري معروف، رئيس اتحاد عمال مصر الديمقراطي، الشعب المصري بجميع طوائفه بالوقوف إلى جانب الجيش والشرطة في مواجهة ''هذا الإرهاب الأسود''، مبينا أن حادث اختطاف 3 قيادات عمالية بجنوب سيناء ''عمل إرهابي يرفضه الشعب''.

واشار كمال عباس المنسق العام بدار الخدمات النقابية والعمالية إلى أن ''الحادث يأتي ضمن سلسلة العمليات الإرهابية التي تستهدف تخويف وإرهاب المصريين قبل أيام من الاستفتاء على الدستور''.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان