إعلان

اليوم.. أنصار مرسي يحاولون ''شَلّ'' العاصمة باعتصام بالمترو وتكدس السيارات

03:29 ص الإثنين 30 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أعلنت حركة شباب مترو، أحدى الحركات المؤيدة للرئيس السابق محمد مرسي، عن مخطط لشل العاصمة من خلال الاعتصام بمترو الأنفاق، الإثنين، ولمدة أسبوع كامل حتى يوم السادس من أكتوبر، وذلك لإسقاط ما أسموه بـ''الانقلاب العسكري''، والمطالبة بعودة مرسي للحكم.


وأضافت الحركة، في بيان لها، أن ذلك يأتي كوسيلة تصعيدية لإظهار عجز الانقلاب العسكري في مواجهة الحلول الثورية قبل التظاهرات الكبرى يوم ٦ أكتوبر، متوقعة سقوط الانقلاب العسكري وعودة مرسي للحكم في أقل من أسبوع.

وأشارت الحركة، أن الاعتصام سيتمثل في التواجد بأعداد كبيرة داخل عربات المترو في ساعات الذروة الصباحية والمسائية، مما يتسبب في تكدس الركاب على أرصفة المحطات واللجوء الى وسيلة مواصلات أخرى مما يتسبب في شل العاصمة.

ومن جهة أخرى، أوضحت الحركة أن ذلك يأتي تزامنًا مع شل حركة المرور من خلال الدعوة لكل من يمتلك سيارة بالنزول إلى الشوارع والطرق الرئيسية بسيارته الخاصة، لزيادة الكثافات المرورية بالشوارع، مما يؤدي إلى حالة من الشلل بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: