إعلان

صور- رئيس اتحاد العمال يصدر قرارا ببناء جامعة عمالية جديدة بالتجمع الخامس

03:16 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

صور- رئيس اتحاد العمال يصدر قرارا ببناء جامعة عمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

قال عبدالفتاح إبراهيم، رئيس اتحاد العمال، أنه أصدر قرارا ببناء جامعة عمالية جديدة فى التجمع الخامس على أحدث مستوى، مشيراً إلى أنها ستنتهى في أقل من عام وأنه أرسل مذكرة إلى وزير التعليم العالي بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة لعبدالفتاح إبراهيم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، صباح اليوم الاربعاء، للجامعة العمالية، حيث التقى بقيادات الجامعة بصفته رئيسا لمجلس إدارتها ، بالإضافة إلى عدد كبير من طلاب الجامعة، مستمعا إلى مشاكلهم التى تمثلت فى بعض المشاكل الادارية والتنظيمية.

طالب إبراهيم قيادات الجامعة، بالاهتمام بالعملية التعليمية والادارية داخل هذه الجامعة العريقة ، وحل مشكلة الكتب الدراسية وتأخر تسليمها .

ودعا رئيس اتحاد العمال ، إلى الإعلاء من قيمة العمل وتحفيز الطلاب على النجاح والعمل وتوعيتهم ، قائلا ''على الجميع ان يعلم اننا سنحافظ وسندافع عن هذه الجامعة حتى تكون رائدة فى الحياة التعليمية فى البلاد'' .

على الجانب الأخر قالت مجموعة من قيادات الجامعة انها حريصة كل الحرص على الجامعة ومستقبل طلابهما وأنهم سيأخذون ملاحظات رئيس عمال مصر ورئيس مجلس الادارة موضع الجدية والالتزام والتنفيذ خاصة دعم التأمين الصحى والأنشطة الطلابية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان