إعلان

القاسم: التلفزيون السوري تعامل مع فوز مرسي كما لو كان بجزر ''الواق واق''

02:19 ص الإثنين 25 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعرب الإعلامي فيصل القاسم، مقدم برنامج  ''الإتجاه المعاكس''  على قناة ''الجزيرة''، عن استغرابه من عدم بث التلفزيون السورى أى خبر عن فوز الدكتور محمد مرسي بجولة الإعادة بإنتخابات الرئاسة المصرية والذي يُعتبر فوزه  نقلة حقيقية إلى عهد جديد.

وقال القاسم ، في تغريدة على موقع  التواصل الاجتماعي ''تويتر''': لم يذع التلفزيون السوري ولو كلمتين عن فوز مرسي، وكأن الأمر حدث في جزر الواق واق.. لا نلومه فهو مشغول بتصوير السوريين وهم يأكلون الآيس كريم.. عندما سقط نظام صدام حسين، وحطموا تماثيله في شوارع بغداد، كان التلفزيون السوري يذيع برنامجاً وثائقياً عن الأندلس..وهذا موثق.

وأضاف: نبتهج بفوز مرسي ليس انتصاراً لنهج معين.. بل لأنه يمثل نقلة حقيقية إلى عهد جديد رغم كل مؤامرات العسكر وفلولهم..وعندما تنهض مصر ننهض جميعاً''، مطالبًا الثوار بأن يشدوا من أزرهم قائلاً : شدوا حيلكم أيها الثوار،فوز الدكتور مرسي رمز الثورة المصرية يشكل دفعة أمل عظيمة لكل الأحرار..لا تيأسوا ابداً.. النصر لكم، ومزابل التاريخ للطغاة .

كما وجه تحيته إلى شهداء الثورة المصرية، قائلاً: تحية إجلال وإكبار إلى أرواح الشهداء المصريين الأبرار الذين جعلوا هذه اللحظات العظيمة ممكنة، تحية إجلال وإكبار إلى روح خالد سعيد، وإلى أهله وأهالي كل الشهداء الطيبين .. عجيب لأمر الطواغيت الذين يذبحون شعوبهم للبقاء في السلطة، ألا يتعظون من منظر ميدان التحرير وانتصار الحق ولو بعد حين؟.

واستبعد القاسم أن يقبل السورين أنصاف الحلول متوقعا أن تزداد صعوبة، قائلاً: لا أعتقد أبدا أن يتراجع ثوار سوريا أو أن يقبلوا بأنصاف حلول بعدما شاهدوا نظراءهم المصريين يحققون أعظم الانتصارات، الثورة السورية ستزداد سعيرًا .

اقرأ ايضاً :

في حراسة الحرس الجمهوري .. مرسى يعود لمنزله ويسير على قدميه بين مؤيديه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان