إعلان

''التجمع'' لـ''بديع'': الزم الأدب في حديثك عن الثوار فليس بينهم فاسد

05:42 م السبت 08 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عُمر الناغي:
قال حزب التجمع التقدمي الوحدوي، أن الإخوان المسلمون يواصل منهجهم الفاسد مثلما التزم الرئيس محمد مرسى، بتعليمات مكتب الإرشاد والتي تتحدى قوى الشعب والثورة بالإصرار على الإعلان غير الدستوري وعلى إجراء الاستفتاء على مسودة الدستور الباطل بطلاناً مطلقًا، على حد قول بيان صدر اليوم عن الحزب.

وأضاف البيان ''خرج علينا المرشد العام د.محمد بديع صباح اليوم السبت ليقلب الحقائق ويزعم أن '' ما يحدث ليس معارضة إنه إفساد وإجرام ''.

ووجه الحزب رسالة لبديع قائلًا ''على مرشد الإخوان أن يلتزم الأدب فى حديثه عن الثوار فليس بينهم فاسد أو مجرم''.

وتابع الحزب في بيانه: ''إن الإخوان ومرشدهم يصرون على الاستهانة بحركة الشارع المصري، إن محمد بديع بكلامه هذا يوجه إهانة بالغة للجماهير الحاشدة في ميادين مصر وأمام قصر الاتحادية والتي تحركت من تلقاء نفسها دفاعاً عن الثورة وسعياً لإنقاذها من براثن قوى الثورة المضادة التي يمثلها بوضوح الإخوان المسلمون ومن يؤيدهم ''.

واتهم الحزب ''مرسي وبديع بالتغاضي عن الإجرام الحقيقي الذي مارسه بلطجية الإخوان مساء الأربعاء الماضى بهجومهم على المعتصمين سلمياً مستخدمين الأسلحة البيضاء والمناشير والسكاكين وقنابل المولوتوف فى مشهد تابعه العالم كله وقدم دليلاً دامغاً على المسلك الإرهابى للإخوان، على حد وصف البيان.

وطالب الحزب بضرورة القبض على قيادات الإخوان الذين حرضوا أتباعهم على التوجه إلى قصر الاتحادية وضرب وسحل وتعذيب المعتصمين ، خاصة أن هذه القيادات معروفة بالاسم والصمت على ما أقدموا عليه يمثل جريمة أخرى، على حد تعبير الحزب.

واستنكر الحزب حديث الرئيس مساء يوم الخميس اماضي، قائلا: ''الغريب أيضاً أن مرسى نفسه تكلم فى حديثه المتلفز مساء الخميس الماضى بأسلوب يمثل خروجاً على القواعد التى يجب أن يراعيها من يشغل منصب رئيس الجمهورية فإذا به يتهم الشرفاء بالبلطجة وتلقى تمويل أجنبى ويزعم زوراً وبهتاناً أنهم اعترفوا بجريمتهم حسب تعبيره بينما التحقيقات كانت لاتزال جارية ثم وجهت النيابة العامة ضربة قوية لمرسى عندما قررت الإفراج عن جميع المقبوض عليهم وتبرئة ساحتهم بدون أى كفالة ومنهم سفير سابق وشباب محترم من شباب الثورة التى لولاها ما وصل مرسى إلى ماهو فيه'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان