إعلان

عشرات الصبية بشارع مجلس الوزراء يرشقون الجيش بالحجارة والمتظاهرون يمنعونهم

11:02 ص الإثنين 19 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)
قام عشرات الصبية بتقاطع شارعى الشيخ ريحان وقصر العينى برشق رجال الجيش المتواجدين خلف الحواجز الاسمنتية بشارع قصر العينى بالحجارة بعد تقدم قوات الجيش نحو الحاجز الاسمنتى من الداخل.

وقام عشرات المتظاهرين بابعاد الصبية عن الحواجز الاسمنتية ونهيهم عن القاء الحجارة مرددين ''ارجع ارجع''، فيما قام البعض الاخر بتكوين سلاسل بشرية امام الحاجز الاسمنتى باتجاه ميدان التحرير لمنع الصبية من رشق رجال الجيش بالحجارة.

كما شهدت المنطقة بعض المشادات الكلامية بين بعض المتظاهرين وبعض الصبية الذين رفضوا الانصياع لنصائحهم بالكف عن رشق رجال الجيش بالحجارة إلا ان بعض كبار السن قاموا باحتواء هؤلاء الصبية واقنعوهم بالرجوع خلف الحاجز الاسمنتى والكف عن رشق الحجارة.
 
في سياق متصل؛ قام المتظاهرون برشق سيارة أمن مركزى كانت تمر من ميدان التحرير بالحجارة وهو ما أدى إلى تهشم زجاجها بشكل كامل، فيما استطاع سائق السيارة الهروب بها بشكل سريع تجاه شارع قصر النيل.

وكان المتظاهرون قد فوجئوا بمرور سيارة امن مركزى خالية من الجنود قادمة من اتجاه المتحف المصرى الى الميدان فأسرع العشرات منهم تجاه السيارة وقاموا برشقها بالحجارة قبل ان يتمكن قائدها من الهرب.

وتجمع المتظاهرون لفترة من الوقت داخل الميدان مما ادى الى حدوث كثافة مرورية نسبية فى حركة السيارات القادمة من ميدان عبدالمنعم رياض سواء باتجاه كوبرى قصر النيل او ميدان التحرير.

اقرأ أيضا:

ضرب وحشي يظهر خيانة الثورة المصرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان