إعلان

"IGI Developments" تشارك بمعرض "سيتى سكيب" بمحفظة وحدات سكنية فاخرة

02:51 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022

معرض سيتي سكيب العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صفاء أرناؤوط ومحمد عبد الناصر:

أعلنت شركة "IGI Developments" للتطوير العقاري، مشاركتها بمعرض "سيتي سكيب مصر" الذي انطلق اليوم الأربعاء ويستمر حتى يوم 24 سبتمبر الجاري ، وذلك بمحفظة من الوحدات السكنية الفاخرة بحجم استثمارات يصل إلى 22 مليار جنيه.

وقالت الشركة إنها تقدم عروضا وتسهيلات استثنائية خلال المعرض تبدأ من مقدم 5% وتقسيط حتى 9 سنوات، وإنه سيتم طرح منتجات جديدة للسوق بمساحات تبدأ من 50 مترًا، بحسب بيان لها اليوم.

وأضافت أن أسعار مشروعات الشركة تبدأ من مليون جنيه للوحدة، ويمكن للعميل الحصول على وحدة بمقدم يبدأ من 50 ألف جنيه، كما يصل سعر الوحدة "3 غرف نوم" إلى 1.5 مليون جنيه، موضحة أنها تتيح تقسيط السداد على 8 سنوات.

وقال المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب للشركة، إن مشروعات الشركة تعود إلى سنوات عديدة خاصة في مجال الكمبوندات السكنية ومنها مشروع جاردينيا بارك في عام 1995، وحي الأشجار عام 1997، كما أن لها خلفية تعود لعام 1942.

وأضاف أن كونت فريق عمل جديدا من أصحاب الخبرات بمختلف القطاعات، وذلك لوضع أسس جديدة تناسب طموح الشركة ورغبتها التوسعية وتغيرات القطاع العقاري.

وذكر أن الشركة تتعاون في خدمات ما بعد البيع مع 10 شركات خدمية متخصصة لتقديم خدمات إدارة وصيانة لمشروعاتها، موضحا أنها ركزت على الاستعانة بعدد أكبر من شركات المقاولات بقيمة أعمال 3.5 مليار جنيه بمشروعات الشركة المختلفة للإسراع من معدلات التنفيذ بالمشروعات.

وأكد أنه سيتم الانتهاء من هذه الأعمال خلال عامين، بما يضمن تسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء في وقت زمني قياسي.

فيديو قد يعجبك: